الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب مصر يهزم سيراليون بثنائية تريزيجيه في تصفيات كأس العالم

الأحد 19/نوفمبر/2023 - 07:57 م
منتخب مصر
منتخب مصر

انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين منتخب مصر وسيراليون بهدفين دون رد لصالح الفراعنة قي المباراة التي أقيمت اليوم في تمام الساعة 6 مساء.

 

منتخب مصر يهزم سيراليون بثنائية تريزيجيه في تصفيات كأس العالم

 

تمكن محمود حسن تريزيجيه، في تسجيل الهدف الأول لمنتخب مصر، ضد نظيره سيراليون بالدقيقة 18 من عمر أحداث الشوط الأول، كما سجل تريزيجيه الهدف الثاني لمنتخب مصر، ضد نظيره سيراليون بالدقيقة 61 من عمر اللقاء.


ويسعى الفراعنة لمواصلة التألق وحسم الفوز اليوم لاقتناص الثلاث نقاط وتعزيز صدارة المجموعة.
 
ويتصدر المنتخب المصري المجموعة التي تضم كلا من غينيا وبوركينا فاسو وجيبوتي وسيراليون وإثيوبيا.
 
واختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته استعداداً لمواجهة سيراليون في السادسة مساء الأحد بالجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 .


شارك في المران الذي أقيم باستاد صامويل دي كانيون بليبريا ال 22 لاعبا في قائمة منتخب مصر وهم :محمد الشناوي ومحمد صبحي وأحمد الشناوي محمد هاني وعمر كمال وعلي جبر ومحمد عبد المنعم وأحمد سامي ورامي ربيعة ومحمد حمدي وأحمد فتوح  ومروان عطية ومحمد النني  وأحمد سيد زيزو ومحمود حمادة وحمدي فتحي ومحمد صلاح ومصطفي فتحي ومصطفي محمد ومحمد شريف ومحمود حسن تريزيجيه  وعمر مرموش.حضر مران منتخب معالي السفير أحمد عبد  العظيم سفير مصر في ليبريا  وكان في استقباله الأستاذ خالد الدرندلي نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة و الكابتن حازم إمام عضو اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب.