الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

الليلة.. الدكتور هاني محمود يستكمل شهادته مع "الباز" ببرنامج "الشاهد"

الأحد 19/نوفمبر/2023 - 03:28 م
 الدكتور هاني محمود
الدكتور هاني محمود

يستكمل الإعلامي محمد الباز، لقاؤه مع الدكتور هاني محمود، مستشار رئيس مجلس الوزراء للإصلاح الإداري سابقا، ليحكي شهادته وتجربته عن سنوات التحدي التي خاضتها الدولة المصرية، والانجازات التي تحققت على أرض الواقع، يأتي هذا اللقاء في إطار الموسم الجديد من برنامج "الشاهد"، الذي يحمل عنوان "التجربة المصرية.. 10 سنوات من التحديات والانجازات".

 

 

يتحدث مستشار رئيس مجلس الوزراء للإصلاح الإداري سابقا، عن الاستعدادات التي تمت لنقل موظفي الدولة للعاصمة الإدارية الجديدة، ويكشف كواليس التجهيزات التي سبقت هذا الانتقال، وكذا بوابة مصر الرقمية والخدمات التي تقدمها للمواطنين عن بعد.

 

 

يتحدث محمود عن كواليس متابعة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمختلف مراحل عملية انتقال الوزارات للعاصمة الإدارية الجديدة، واهتمامه بشكل كبير بملف تكنولوجيا المعلومات، وحرصه الشديد على تشغيل الدولة بأحدث النظم، وتصميمه ودعمه لتنفيذ أكبر مركز لقواعد البيانات في إفريقيا بالعاصمة الإدارية.

 

 

ويعد برنامج "الشاهد" الذى يقدمه محمد الباز، على شاشة "إكسترا نيوز"، أول تعاون إعلامي بين القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي الإدارة والتحرير بجريدة الدستور، ويرأس تحرير البرنامج الكاتب الصحفي حازم عادل ويخرجه أحمد داغر، إعداد كلا من هند مختار والبدري جلال ومحمد عاشور .

جدير بالذكر ان برنامج "الشاهد" يذاع يوميا في الحادية عشر مساء، على قناة اكسترا نيوز.