الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب انجلترا في مواجهة سهلة نسبياً أمام مالطة في تصفيات اليورو

الجمعة 17/نوفمبر/2023 - 11:38 ص
منتخب انجلترا
منتخب انجلترا

يخوض منتخب انجلترا مواجهة سهلة نسبياً أمام نظيره منتخب مالطة اليوم الجمعة ، في تمام العاشرة إلا ربع مساءً ، ضمن منافسات تصفيات الأمم الأوروبية 2024.

منتخب انجلترا في مواجهة سهلة نسبياً أمام مالطة في تصفيات اليورو 

 

ويتصدر منتخب إنجلترا المجموعة الثالثة برصيد 16 نقطة من 6 مباريات، وأوكرانيا في المركز الثاني برصيد 13 نقطة ولكن من 7 مباريات، ويحتل منتخب إيطاليا المركز الثالث برصيد 10 نقاط من 6 مباريات.

 

وأعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بشكل رسمي، استبعاد جود بيلينجهام لاعب نادي ريال مدريد الإسباني من قائمة منتخب إنجلترا خلال فترة التوقف الدولي الحالي.

 

ونشر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني أعلن من خلاله، خروج جود بيلينجهام من معسكر منتخب إنجلترا الحالي بسبب الإصابة التي يعاني منها في الكتف.

 

وأكد الاتحاد الإنجليزي، إن جود بيلينجهام وليفي كولويل لن يلعبا في تصفيات إنجلترا القادمة لكأس الأمم الأوروبية 2024 ضد مالطا ومقدونيا الشمالية رغم حضورهما للمعسكر.

 

وتابع البيان:وصل الثنائي إلى سانت جورج بارك لإجراء التقييمات يوم الاثنين ولكنهما سيعودان الآن إلى ريال مدريد وتشيلسي على التوالي لمواصلة إعادة تأهيلهما.

وجاءت قائمة منتخب إنجلترا كالتالي:

حراسة المرمى: آرون رامسدال - سام جونستون - جوردان بيكفورد.

الدفاع: كايل ووكر - مارك غويهي - هاري ماغواير - فيكايو توموري -ترينت ألكسندر أرنولد - ليفي كولويل - كيران تريبير.

الوسط: جود بيلينغهام - كونور غالاغر - جوردان هندرسون - كالفين فيليبس - ديكلان رايس.

الهجوم: هاري كين - ماركوس راشفورد - غارود بوين - فيل فودين - جاك غريليش -  جيمس ماديسون - بوكايو ساكا - أولي واتكينس - كالوم ويلسون.