الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بمشاركة ميسي الأوروجواي تفوز علي الارجنتين في تصفيات كأس العالم

الجمعة 17/نوفمبر/2023 - 10:06 ص
الارجنتين
الارجنتين

خسر منتخب الارجنتين أمام نظيره منتخب الأوروجواي بنتيجة هدفين دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما ، ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

 

بمشاركة ميسي الأوروجواي تفوز علي الارجنتين في تصفيات كأس العالم 

 

بدأ أراوخو التسجيل لمنتخب الأوروجواي  في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول ، وسجل الهدف الثاني نونيز في الدقيقة 87 قبل انتهاء اللقاء.

تشكيل الأرجنتين ضد الأوروجواي جاء كالآتي:

حراسة المرمى: مارتينيز.

خط الدفاع: مولينا - روميرو - أوتاميندي - تاليافيجو

خط الوسط: ماك أليستر - دي باول - إنزو

خط الهجوم: ميسي - ألفاريز - جونزاليز.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عن تصنيف المنتخابات لشهر أكتوبر الجاري، وحافظ منتخب الأرجنتين المتوج بكأس العالم 2022 قطر، على تصدره للقائمة.

 

وجاء تصنيف فيفا كالاتي:

1- الأرجنتين

2- فرنسا

3- البرازيل

4- إنجلترا

5- بلجيكا

6- البرتغال

7- هولندا

8- إسبانيا

9- إيطاليا

10- كرواتيا

 

وحقق منتخب الأرجنتين تحت قيادة ليونيل سكالوني الفوز على نظيره بيرو بثنائية نظيفة بتوقيع ليونيل ميسي تجم انتر ميامي الأمريكي في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب "ليما الوطني"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية والمؤهلة لكأس العالم.

 

وأحرز البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفي المباراة في الشوط الأول، حيث أحرز الهدف الأول بصناعة نيكولاس جونزاليس في الدقيقة 32، ثم أحرز الهدف الثاني بعدها بعشرة دقائق بصناعة من انزو فيرنانديز.

 

وكاد البرغوث أن يسجل هاتريك في هذه المباراة ولكن تدخل الفار ليلغي الهدف بداعي التسلل في الدقيقة 57 لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

 

بهذه النتيجة تعزز الأرجنتين موقعها في صدارة ترتيب جدول التصفيات برصيد 12 نقطة من أصل أربع مباريات بفارق 5 نقاط عن الأوروجواي، ويتصدر ميسي كهداف التصفيات بثلاثة أهداف.