الإثنين 26 فبراير 2024 الموافق 16 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح رأس حربه..  تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد جيبوتي

الخميس 16/نوفمبر/2023 - 03:06 م
محمد صلاح
محمد صلاح

تنطلق أحداث مباراة منتخب مصر ضد جيبوتي، اليوم الخميس في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على أرضية استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

 

محمد صلاح رأس حربه..  تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد جيبوتي


 
وتذاع مباراة منتخب مصر أمام جيبوتي على قناة أون تايم سبورت بعد حصولها على حقوق نقل مباريات الفراعنة فى تصفيات المونديال خارج وداخل مصر.

 

وأسفرت القرعة عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الأولى من التصفيات برفقة كل من، بوركينا فاسو، غينيا بيساو، سيراليون، إثيوبيا، بالإضافة إلى منتخب جيبوتي.وجاءت قائمة منتخب مصر لمواجهتى جيبوتى وسيراليون بتصفيات مونديال 2026 كالتالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي ومحمد صبحي، وأحمد الشناوي.
خط الدفاع: محمد هاني وعمر كمال، وعلي جبر ومحمد عبدالمنعم، وأحمد سامي ورامي ربيعة، ومحمد حمدي وأحمد فتوح
خط الوسط: طارق حامد ومروان عطية، ومحمد النني وإمام عاشور، وأحمد سيد زيزو ومحمود حمادة، وحمدي فتحي.
خط الهجوم: مصطفى محمد ومحمد شريف، وعمر مرموش ومحمد صلاح، ومصطفى فتحي ومحمود حسن تريزيجيه، وحسين الشحات.


حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة برفقة الأستاذ جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد. الكرة و الاستاذ محمد يحيى لطفي على زيارة معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم قبل مواجهة جيبوتي غدا الخميس في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦ .

أكد الدكتور أشرف صبحي على أهمية مباراة جيبوتي والوصول إلى كأس العالم و أن الكرة المصرية تستحق الكثير و الجيل الحالي من اللاعبين يستحق الأفضل من وصول لكأس العالم و الفوز ببطولة أمم أفريقيا المقبلة .

كما أكد جمال علام على مساندة المجلس للمنتخب و توفير جميع المتطلبات الخاصة بالفريق لتحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة بتصفيات كأس العالم ، موجها الشكر لوزير  الرياضة  على توفير طائرة خاص للسفر لليبريا لمواجهة سيراليون ، و أيضا توجيه الشكر للشركة المتحدة للخدمات الرياضية على التعاون المثمر لتلبية طلبات المنتخبات و تحديدا المنتخب الأول.

كما أكد الاستاذ محمد يحيي لطفي رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة على أن منتخب مصر اسم كبير يستحق التواجد في مصاف الدول الكبيرة رياضيا من الناحية الفنية و التسويقية و أن هناك خطط من الشركة المتحدة لمنتخب مصر من الناحية التسويقية يتم العمل عليها حاليا للظهور بشكل مميز  وجديد خلال الفترة المقبلة .