السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد طلاقهم.. أعمال جمعت أحمد فهمي وهنا الزاهد

الخميس 16/نوفمبر/2023 - 12:02 ص
هنا الزاهد وأحمد
هنا الزاهد وأحمد فهمي

انفصلت الفنانة هنا الزاهد، من زوجها الفنان أحمد فهمي، وذلك بعد أعلنها عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

كان أحمد فهمي وهنا الزاهد من أبرز هذة الثنائيات، الذين يشكلان ثنائيًا نجاحًا في أعمالهما التي تتسم بالكوميديا والرومانسية، ونكشف في هذا التقرير الأعمال التي جمعتهم:


مسلسل الواد سيد الشحات

كانت البداية بين أحمد فهمى وهنا الزاهد من خلال الدراما التليفزيون بمسلسل "الواد سيد الشحات" بطولة أحمد فهمى وهنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن توتا، وغيرهم من الفنانين.

 

وتدور قصة المسلسل في إطار كوميدي حول شاب فقير يتزوج من فتاة غنية، ويتعجب الناس من هذا الزواج وخلال الأحداث يفاجأ الشاب بمن يطاردونه بسبب مبلغ 6 ملايين جنيه قام أحد أفراد عائلته بالنصب عليهم وأخذ المبلغ ويحاولون استرداد المبلغ منه.

 

مسرحية "جوازة معفرتة"

وتعاون أحمد فهمى وهنا الزاهد في المسرح، حيث قدم الثنائى مسرحية بعنوان "جوازة معفرتة" والتي عرضت في موسم الرياض، وشاركهما في بطولة المسرحية كل من، بيومى فؤاد، محمد أنور، إيمان السيد، أوتاكا، والمسرحية من تأليف وأشعار أمير طعيمة وإخراج أوتاكا.

 

المسلسل الإذاعى "عربى وانجليزى"

واجتمع أحمد فهمى وهنا الزاهد من خلال مسلسل إذاعى بعنوان "عربى إنجليزى" والذى عرض في شهر رمضان، وشارك في بطولة المسلسل كل من عمر عبد العزيز ودعاء رجب، والعمل من تأليف محمد عبد الحميد وإخراج حسين إبراهيم.


فيلم مستر أكس

وأخيرًا يتعاون أحمد فهمى وهنا الزاهد في السينما من خلال فيلم "مستر إكس" والمقرر طرحه في موسم عيد الأضحى المقبل، ويشاركهما البطولة، أوس أوس، بيومى فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، العمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.