الأربعاء 28 فبراير 2024 الموافق 18 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إيقاف أوجستي مباراتين وتغريمه 40 ألف جنيهاً بعد أحداث مباراة الأهلي والزمالك

الأربعاء 15/نوفمبر/2023 - 08:45 م
أوجستي
أوجستي

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة السلة بتغريم أوجستي بوش، مباراتين وتغريمه 40 ألف جنيه، بعد أحداث مباراة الأهلي والزمالك في ربع نهائي دوري المرتبط.

 

إيقاف أوجستي مباراتين وتغريمه 40 ألف جنيهاً بعد أحداث مباراة الأهلي والزمالك 

 

وفاز فريق السلة الأول بالنادي الأهلي على الزمالك بنتيجة 81-66 في مباراة جمعت بينهما بصالة نادي الزمالك في ذهاب دور الـ8 لبطولة دوري المرتبط.

 

 

وتوقفت المباراة لمدة تزيد عن 20 دقيقة في نهاية الشوط الأول بسبب مطالبة الأهلي بإخلاء المدرجات من كل الجماهير المتواجدة بعد حدوث بعض الشغب، بالإضافة إلى طرد أوجوستي بوش المدير الفني للفريق الأحمر للإعتراض على قرارات التحكيم.

 

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب قد حرص على الاجتماع بالفريق الأول لكرة السلة، من أجل مؤازرته ومساندته قبل مواجهة الأهلي في دور الـ 8 لبطولة دوري المرتبط.

 

وتوجه مجلس إدارة نادي الزمالك بالكامل إلى صالة محمد حسن حلمي لعقد جلسة مطولة مع فريق السلة قبل المباراة المهمة والمرتقبة أمام الأهلي.

 

وشهدت الجلسة تقديم الدعم والمساندة من مجلس إدارة نادي الزمالك للجهاز الفني واللاعبين قبل مواجهة الأهلي، و أكد الكابتن حسين لبيب على ثقته الكاملة في الفريق والجهاز الفني لتحقيق الفوز في اللقاء.

 

من جانبه أعرب أحمد مرعي المدير الفني لفريق كرة السلة عن امتنانه الشديد لمجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين، ووعد ببذل الجميع  لأقصى جهد ممكن خلال المباراة والفترة المقبلة.

 

ويتكون الجهاز الفني للفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك من، أحمد مرعى مديراً فنياً، و ياسر عبد الوهاب، وسمير جودة مدربين.