الإثنين 26 فبراير 2024 الموافق 16 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عمرو الفقي: سعيد بتعاون الشركات الراعية للحصول علي بث مباريات منتخب مصر

الأربعاء 15/نوفمبر/2023 - 07:10 م
عمرو الفقي
عمرو الفقي

تحدث عمرو الفقي، المدير التنفيذى للشركة المتحدة، والعضو المنتدب، أنه يشعر بالسعادة بعد تعاون جميع الشركات الراعية، للحصول على بث مباريات منتخب مصر بتصفيات كأس العالم لكرة القدم لعام 2026. 

 

عمرو الفقي: سعيد بتعاون الشركات الراعية للحصول علي بث مباريات منتخب مصر

وقال عمرو الفقى خلال المؤتمر الصحفى عن الشركات الراعية لحقوق بث مباريات منتخب مصر فى تصفيات المونديال 2026 أن التعاقد على جميع المباريات بالمجان، موضحاً أن هذه الخطوة لم تحدث من عام 2006.

 

ونجحت شركة المتحدة في الحصول على حقوق البث التلفزيوني لكافة مباريات المنتخب الوطني في تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

 

وعقدت الشركة المتحدة ومجموعة قنوات أون تايم سبورت مؤتمراً صحفياً في الثالثة من عصر اليوم الأربعاء، بأحد فنادق الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر للإعلان عن تفاصيل حصول قنوات اون تايم سبورت على حقوق نقل مباريات منتخب مصر في تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال 2026.

 

وحصلت قنوات أون تايم سبورتس بموجب هذا على حق البث التلفزيوني لكل مباريات المنتخب المصري في تصفيات المونديال داخل وخارج ملعبه، على شاشاتها. كما اشتمل الاتفاق على حقوق عرض ملخصات كافة مباريات المنتخبات الإفريقية في باقي مجموعات التصفيات، وعدد من الحقوق التجارية الخاصة بالتصفيات.

 

وتبدأ مباريات تصفيات القارة السمراء المونديالية في الخامس عشر من نوفمبر الجاري، وتختتم في أكتوبر 2025، ويقع المنتخب المصري في المجموعة الأولى التي تضم منتخبات بوركينا فاسو وجيبوتي، وسيراليون وإثيوبيا وغينيا. ويبدأ الفراعنة مشوار التصفيات بمواجهة جيبوتي في إستاد القاهرة الخميس 16 نوفمبر، ثم يلعب مباراة الجولة الثانية من التصفيات مع سيراليون يوم الأحد 19 نوفمبر في ليبيريا وستقوم قنوات اون تايم بنقل المباريات حسب ما حصلت عليه من حقوق من الاتحاد الدولي "الفيفا"