الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رئيس ريال مدريد يشتبك مع المشرف على مشروع تجديد ملعب سنتايجو بيرنابيو

الثلاثاء 14/نوفمبر/2023 - 10:15 م
بيريز رئيس ريال مدريد
بيريز رئيس ريال مدريد

أفادت تقارير صحفية إسبانية عن حدوث مشاكل بين فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، والمهندسين المعماريين الذين تولوا مشروع تجديد ملعب سنتايجو بيرنابيو.

 

وقالت صحيفة "ماركا" الأسبانية أن بيريز مستاء من المهندس الذي أشرف على البيرنابيو، بسبب أن الشكل الخارجي للملعب  في المجسم التوضيحي أفضل بكثير من الشكل الواقعي للمجسم، حيث يري رئيس ريال مدريد أنه حدث تقصير كبير من المشرفين على المشروع.

 

كذلك جاء غضب "بيريز" بسبب أرضية ملعب سانتايجو بيرنابيو التي تم تجديدها إلى الآن أكثر من مرة بسبب سوء الملعب، وهو الأمر الغير مقبول في ملعب فريق كبير كريال مدريد، حيث اشتكي العديد من لاعبين الفريق الملكي من سوء الأرضية ووصفوها بأنها باتت أشبه بملاعب  فرق الدرجة الثانية.

 

سنتايجو بيرنابيو

 

شهد اليوم اجتماع في الاتحاد الإسباني بين لجنة الحكام ومدربين الليجا، حيث كان الإجتماع من أجل الوصول لحل للمشاكل التي تواجه المدربين مع الحكام، حيث شهدت الفترة الماضية العديد من المناوشات بين المدربين والحكام.

 

أهم ردود الأفعال بعد الإجتماع

خرج المدرب "كارلو أنشيلوتي" مدرب ريال مدريد من الإجتماع وهو في حالة كبيرة من الغضب بسبب ما حدث في الجلسة، حيث قال أنشيلوتي لوسائل الإعلام:" أنا غير سعيد من هذا الإجتماع ما حدث يسمي تهريج كبير".

 

من ناحية أخري كانت مطالب المدرب "تشافي هيرنانديز" مدرب برشلونة في الإجتماع للجنة التحكيم:" أن يكون هناك إحترام من الحكام للمدربين، فعندما نتحدث معهم يتم إنذارنا بدون توضيح للسبب، يجب أن يتحدث الحكم مع المدرب ويشرح موقفه من الهدف الغير محتسب والأخطاء التي يتم احتسابها بدون سبب مقنع".