الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

نادي الزمالك في أسبوع.. إقالة أوسوريو وتعيين معتمد جمال.. نصف دستة أهداف الأبيض تأهله لنهائي كأس مصر.. خصم25% من مستحقات فتوح وإيقاف "الثلاثي" لمدة شهر

الثلاثاء 14/نوفمبر/2023 - 08:33 م
الزمالك
الزمالك

لا صوت يعلو فوق صوت الأحداث الجارية داخل نادي الزمالك، من تغييرمدربه خوان كارلوس أوسوريو وتعيين معتمد جمال، تحقيق فوز مثير علي بيراميدز والتأهل لنهائي بطولة كأس مصر، ايقاف الثلاثي فتوح والزناري ومحمد صبحي لمدة شهر وخصم 25% من مستحقات فتوح ،15% من مستحقات محمد صبحي،10% من مستحقات مصطفي الزناري مدافع الفريق.

 

نادي الزمالك في أسبوع.. إقالة أوسوريو وتعيين معتمد جمال.. نصف دستة أهداف الأبيض تأهله لنهائي كأس مصر.. خصم25% من مستحقات فتوح وإيقاف "الثلاثي" لمدة شهر

 

بدأت سخونة الأحدث في مية عقبه عندما خرج ثلاثي الفريق أحمد فتوح ، مصطفي الزناري ، محمد صبحي في ليلة مباراة زد،وتلقي الزمالك الخسارة 2/1 في هذا اللقاء، ثم جاءت قرارات مجلس الإدارة الصارمة التي كانت تنتظرها جماهير الزمالك لتقييم مجلس الإدارة في أول مواقفه بعد توليهم المهمة.

 

وجاءت قرارات مجلس الزمالك كالأتي:

 

إعلاء للقيم والثوابت الرياضية التي تمثل فلسفة واستراتيجية ثابتة للنادي ولن يتحول عنها لاي سبب
وفي ضوء ماثبت بمذكرة عبد الواحد السيد مدير الكرة للفريق الأول أن اللاعبين أحمد فتوح، ومحمد صبحي، ومصطفى الزناري، قد ارتكبوا مخالفات وتجاوزات تستوجب التعامل معهم بطريقة حاسمة.

 

ثم بعد اجراء التحقيقات أعلن نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب عن خصم 25% من عقد لاعب الفريق أحمد فتوح، وإخطار المنتخب بالقرار بسبب الأحداث الأخيرة الغير منضبطة من اللاعب تجاه نادي الزمالك.

 

شملت العقوبة أيضًا إيقاف الثلاثي أحمد فتوح ومصطفي الزناري ومحمد صبحي من المشاركة مع الفريق، وإخطار المنتخب المصري بالعقوبة الموجهة لهم، بسبب عدم الإنضباط مع الفريق.

 

وفي ظل استمرار سخونة الأحداث داخل القلعة البيضاء قرر مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب الطاحة بالمدير الفني الكولومبي خوان أوسوريو قبل ساعات من مباراة الفريق الحاسمة أمام بيراميدز، وتعيين معتمد جمال خلفاً له لادارة لقاء بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر.

 

ونجح معتمد جمال في الفوز في اللقاء المثير أمام بيراميدز بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة3/3 والفوز بركلات الترجيح 4/3 والصعود لنهائي الكأس لمواجهة الأهلي.

 

وتم منذ قليل عقد جلسة بين مسئولي الزمالك مع خوان أوسوريو مدرب الفريق الراحل لانهاء التعاقد بالتراضي بين الطرفين ، وشهدت الجلسة عرض مجلس إدارة نادي الزمالك على المدير الفني الكولومبي جدولة مستحقاته لدى النادي بعد الإعلان مؤخرا عن توجيه الشكر له، و طلب أوسوريو مهلة للتفكير والرد على المجلس.

 

وأكد مجلس إدارة نادي الزمالك في حديثه مع أوسوريو، على احترام النادي له وتقدير دوره مع الفريق خلال الفترة الماضية التي تولى فيها المسؤولية.

 

ورحب أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك بالمدير الفني السابق للفريق داخل مقر القلعة البيضاء، و تم التأكيد على ضرورة إنهاء التعاقد بالشكل اللائق للطرفين.