الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشيلو بيليام يكشف أخر استعدادات منتخب الكونجو لتصفيات كأس العالم (خاص)

الثلاثاء 14/نوفمبر/2023 - 07:49 م
تشيلو بيليام
تشيلو بيليام

كشف الصحفي الكونجولي تشيلو بيليام، عن أخر استعدادات منتخب الكونجو من أجل تصفيات كأس العالم وأمم أفريقيا القادمة، وعن أهم نجوم المنتخب  في الفترة القادمة.

 

وقال "تشيلو" في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، انه اجتمع بالأمس عناصر منتخب الكونجو الديموقراطية، وقام اللاعبون المحليون ببعض التمارين الخاصة واليوم ستكون التدريبات بكامل الصفوف اللاعيبة الدولية والمحلية  في العاصمة كنشاسا من أجل الإستعداد لمواجهة موريتانيا في تصفيات كأس العالم.

 

وأضاف الصحفي: "منتخب الكونجو الأن لديه الأن الشخص المناسب الذي يجعلنا نحلم بتحقيق الإنجازات، انه المدرب ديسابر الذي أخرج أفضل مافي عناصر المنتخب مع وجود العديد من المحترفين في المنتخب علينا أن نحلم الأن بالتأهل للمونديال ونستطيع فعل هذا الأمر بالفعل، الأولاد طموحين بشكل كبير ويأملون في تحقيق أمور كثيرة للمنتخب، نعتمد على لاعبين مثل فيستون مايلي لاعب بيراميدز، سيدريك باكمبو لاعب جلطة سراي وغيرهم من النجوم المميزين الذين سوف يقودوا المنتخب للمجد الكبير".

 

 

واختتم حديثه قائلاً: "نحن في مجموعة صعبة في أمم أفريقيا من المنتخب المغربي، الذي وصل نصف نهائي المونديال الماضي، لهم منا كل الإحترام لكن بدون خوف منهم نستطيع أن نتغلب على الجميع في البطولة القادمة وسوف نقدم كل شئ للمنتخب".