الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شمس الكويتية تتعرض لانتقادات لازعة بعد صور الأهرامات

الثلاثاء 14/نوفمبر/2023 - 06:06 م
شمس الكويتية
شمس الكويتية

شمس الكويتية.. تصدر إسم الفنانة شمس الكويتية، ترند محرك البحث الشهير "جوجل"،  خلال الساعات الماضية؛ بعد إطلالتها المثيرة للجدل أمام سفح الأهرامات في مصر.

 

شمس الكويتية تثير الجدل على السوشيال ميديا

 

نشرت شمس الكويتية، مجموعة من الصور التي أثارت جدلاً كبيراً بملابسها الجريئة وحركاتها العفوية عند أهرامات، وذلك عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

 

ظهرت فيها بملابس ضيقة عبارة عن جمبسوت ضيق، جاء البنطال على هيئة فيزون مع توب ضيقة من دون أكمام، وتميز باللون الرماي مع طبعات على شكل وردة دوّار الشمس الصفراء.

 

وأكملت إطلالتها الكاجوال بحذاء رياضي ضخم باللون الأصفر، وتركت شعرها القصير على طبيعته وطبّقت مكياجاً خفيفاً بألوان هادئة.

 

وكتبت شمس الكويتية على الصور قائلة:" يااه على جمال الأهرامات .. أوقات لا تُنسى حبايبي في قلب الصحراء المصرية".

 

 

شمس الكويتية.. ولاقت إنتقادات واسعة على  إطلالتها باعتبار أنها سيئة ولا تليق بها، مستغربين سبب اختيارها لهذه القطعة التي تبرز تضاريس جسمها بشكل سيئ.

 

ودائما الفنانة شمس الكويتية تثير الجدل، وكانت تصدرت مواقع التواصل الإجتماعي بعد تصريحاتها الجريئة عن الفنانة ياسمين صبري وطليقها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

 

قالت شمس الكويتية، عم زواجهم قائلة:" عندما تزوجت ياسمين صبري من أحمد أبو هشيمة كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي يعطون أبو هشيمة رمزية، وهم لا يعرفون تفاصيل حياته أو طبيعة عمله أو مصدر أمواله، وأصبحوا يقولون عن التي ترتبط به تصير سندريلا العرب، وكأنه سلطان بروناي".

 

وتابعت عما تردد من طلاق زواج أحمد أبو هشيمة من ياسمين صبري قائلة: "الآن بعد طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، أين قانون الجذب عندها؟".

 

ومن جانب أخر، طرحت الفنانة شمس الكويتية، أحدث أعمالها الغنائية والتي تحمل اسم  “عايزة بحر”، على قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

 

يشار إلى أن أغنية "عايزة بحر"، من ألحان وتوزيع أحمد عز، ومن كلمات الشاعر الغنائي الكبير أيمن بهجت قمر، ومن إنتاج Quanesty، وتوزيع شركة شبكة.

 

ومؤخرًا، طرحت شمس الكويتية أغنية يا متعلم، وهي من كلمات الشاعر إيهاب عبد العظيم، والملحن والموزع الموسيقي سامر أبو طالب، وإخراج الكليب شريف ترحيني.

 

أخر أعمال شمس الكويتية

 

يذكر أن المطربة شمس الكويتية انتهت من تسجيل ثلاث أغنيات ضمن ألبومها الجديد، الأولى "الراجل الشرقى"، من كلمات محمد فتحى، وألحان محمد شحاتة، وتوزيع محمود صبرى، والثانية بعنوان "أفصل"، والثالثة تحمل اسم "اسكت" من كلمات محمد فتحى، وألحان وتوزيع محمد عبد العظيم.

 

شمس الكويتية هي فنانة درست بالمعهد العالي للفنون الموسيقية بالكويت، وأصدرت أول ألبوم غنائي لها في عام 2001، وحمل اسم حبيب الورد، وحقق نجاحا كبيرًا وقت طرحه.