الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مجلس إدارة الزمالك يجتمع مع "أوسوريو" لانهاء عقد المدرب بالتراضي (خاص)

الثلاثاء 14/نوفمبر/2023 - 05:48 م
أوسوريو
أوسوريو

يجتمع الأن مجلس إدارة الزمالك، برئاسة حسين لبيب، مع المدير الفني الراحل خوان كارلوس أوسوريو، للاتفاق على انهاء عقد المدرب بالتراضي وتقسيم مستحقاته المتأخره في الفترة القادمة.

 

مجلس إدارة الزمالك يجتمع مع "أوسوريو" لانهاء عقد المدرب بالتراضي 

 

وقال مصدر داخل نادي الزمالك لـ “مصر تايمز"،  أن المدرب يتواجد بالفعل الآن، في اجتماع مع مجلس إدارة نادي الزمالك، لإنهاء كافة الأمور التي تخص انهاء التعاقد بالتراضي بين الطرفين.

 

وفي سياق أخر.. شارك محمود عبد الرازق "شيكابالا"، صانع ألعاب وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت عصر اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة أبو سليم الليبى في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

و أدى "شيكابالا"، برنامجاً تأهيلياً خاصاً خلال الأيام الماضية، بعد مباراة بيراميدز الأخيرة في نصف نهائي كأس مصر، وفقاً لبرنامج وضع له من قبل الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني.

 

وخاض "شيكابالا" الحصة التأهيلية بجانب الفقرة الخططية و جزء من التقسيمة الفنية على هامش المران الذي أقيم عصر اليوم .

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

وحصل عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على راحة من التدريبات الجماعية التي أقيمت عصر اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعداداً لمواجهة أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية .

 

جاء ذلك بسبب شكوى اللاعب من إصابة عبارة عن كدمة في الركبة، و قام الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني بمنح اللاعب راحة من المشاركة في المران الجماعي اليوم الثلاثاء.

 

و قام الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة بوضع برنامج تأهيلي و علاجي للاعب لتنفيذه خلال الفترة الحالية حتى يتعافى ويعود للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

facebook