الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميًا.. استبعاد جود بيلينجهام من قائمة منتخب إنجلترا

الثلاثاء 14/نوفمبر/2023 - 02:07 م
بيلينجهام
بيلينجهام

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بشكل رسمي، استبعاد جود بيلينجهام لاعب نادي ريال مدريد الإسباني من قائمة منتخب إنجلترا خلال فترة التوقف الدولي الحالي.

 

 

رسميًا.. استبعاد جود بيلينجهام من قائمة منتخب إنجلترا
 

 

ونشر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني أعلن من خلاله، خروج جود بيلينجهام من معسكر منتخب إنجلترا الحالي بسبب الإصابة التي يعاني منها في الكتف.

 

وأكد الاتحاد الإنجليزي، إن جود بيلينجهام وليفي كولويل لن يلعبا في تصفيات إنجلترا القادمة لكأس الأمم الأوروبية 2024 ضد مالطا ومقدونيا الشمالية رغم حضورهما للمعسكر.

 

وتابع البيان:وصل الثنائي إلى سانت جورج بارك لإجراء التقييمات يوم الاثنين ولكنهما سيعودان الآن إلى ريال مدريد وتشيلسي على التوالي لمواصلة إعادة تأهيلهما.

 

وفي وقت سابق، أعلن ريال مدريد استبعاد لاعبه جود بيلينجهام من قائمة الفريق لمواجهة فالنسيا بسبب الإصابة، جمع اللقاء بينهم على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الفريق الملكي.

 

وحقق فريق ريال مدريد، فوز عريض على فالنسيا، بخماسية مقابل هدف، في مباراة جمعتهما بملعب سانتياجو بيرنابيو،  في إطار مبارايات الأسبوع الـ 13 لبطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

 

وافتتح داني كارفاخال التهديف لـ ريال مدريد في الدقيقة 3 من عمر الشوط الأول، وأضاف فينيسيوس جونيور الهدف الثاني بالدقيقة 42، وعاد فينسيوس مرة أخرى ليحرز الهدف الثالث بالدقيقة 49.

 

وسجل البرازيلي الآخر رودريجو الهدف الرابع والخامس للريال في الدقيقتين 51، 84 على التوالي، وجاء هدف حفظ ماء الوجه لـ فالنسيا بالدقيقة 88 عن طريق هوغو دورو.

 

ورفع ريال مدريد رصيده للنقطة 32 في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني خلف جيرونا المتصدر برصيد 34 نقطة، بينما يقع فالنسيا في المركز العاشر برصيد 18 نقطة.