الأربعاء 28 فبراير 2024 الموافق 18 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الأهلي والزمالك في ربع نهائي دوري كرة السلة

الثلاثاء 14/نوفمبر/2023 - 12:27 م
جانب من لقاء سابق
جانب من لقاء سابق

يواجه رجال سلة الأهلي غريمه نادي الزمالك، اليوم الثلاثاء ضمن مناسفات الدور ربع النهائي من بطولة دوري السلة المرتبط، بعد تأهل كلا الفريقين إلى دور الثمانية.
 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في ربع نهائي دوري كرة السلة 

 

ويلتقى الأهي مع الزمالك في تمام الساعة السادسة مساء، بينما تقام مباراة المرتبط في الرابعة من مساء اليوم، بصالة الزمالك فى ميت عقبة.
 

وأعلن الاتحاد المصري لكرة السلة، عن مواعيد مباريات دور ربع النهائي من بطولة دوري المرتبط لكرة السلة رجال، للموسم الحالي 2023-2024.
 

تقام مباراة الذهاب بين الأهلي والزمالك، يوم 14 نوفمبر في تمام الساعة السادسة مساءً، بينما مواجهة العودة في يوم 17 من نفس الشهر في تمام الساعة 6 مساءً.

 

وأعلنت قناة الزمالك عن نقل المباراة المرتقبة بين الأهلي والزمالك، في إطار دور الـ8 من بطولة دوري المرتبط، في مباراة كبيرة تأخذ طابع المتعة والإثارة بين الفريقين.

 

حرص مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب على الاجتماع بالفريق الأول لكرة السلة، من أجل مؤازرته ومساندته قبل مواجهة الأهلي اليوم الثلاثاء في دور الـ 8 لبطولة دوري المرتبط.

 

وتوجه مجلس إدارة نادي الزمالك بالكامل إلى صالة محمد حسن حلمي لعقد جلسة مطولة مع فريق السلة قبل المباراة المهمة والمرتقبة أمام الأهلي.

 

وشهدت الجلسة تقديم الدعم والمساندة من مجلس إدارة نادي الزمالك للجهاز الفني واللاعبين قبل مواجهة الأهلي، و أكد الكابتن حسين لبيب على ثقته الكاملة في الفريق والجهاز الفني لتحقيق الفوز في اللقاء.

 

من جانبه أعرب أحمد مرعي المدير الفني لفريق كرة السلة عن امتنانه الشديد لمجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين، ووعد ببذل الجميع  لأقصى جهد ممكن خلال المباراة والفترة المقبلة.

 

ويتكون الجهاز الفني للفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك من، أحمد مرعى مديراً فنياً، و ياسر عبد الوهاب، وسمير جودة مدربين.