السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل صلاح الدين يتصدر "جوجل".. كل ما تريد معرفته عن القصة

الثلاثاء 14/نوفمبر/2023 - 10:48 ص
مسلسل صلاح الدين
مسلسل صلاح الدين

مسلسل صلاح الدين.. استطاعت الدراما التركية أن تحتل الصدارة بقوة، خاصة المسلسلات التاريخية منذ بداية مسلسل "حريم السلطان" ثم "قيامة أرطغرل" و"المؤسس عثمان"، ومع بداية مسلسل جديد وهو المسلسل المنتظر "فاتح القدس صلاح الدين الأيوبي".

 

مسلسل صلاح الدين..

مسلسل صلاح الدين.. المسلسل بدأ عرضه في تركيا وسيتم ترجمته عبر بعض المواقع التي تهتم بترجمة الأعمال التركية، لمشاهدته ومعرفة المزيد عن قصة "فاتح القدس صلاح الدين الأيوبي"، والمسلسل من إنتاج تركي باكستاني، ومن المقرر أن يستمر لمدة 3 مواسم.

 

 

 

تدور قصة المسلسل التركي صلاح الدين حول حياة الحاكم صلاح الدين الأيوبي مؤسس الدولة الأيوبية، كما يتحدث عن إدارته للمعارك الكثير التي أقيمت ضد الصليبيين في القرن الثاني عشر الميلادي. بالإضافة إلى كيفية تحرير القدس. كما ييتحدث مسلسل صلاح الدين الأيوبي عن محاولاته لتوحيد سوريا ومصر وفلسطين تحت راية واحدة.

 

 

 

 

من هو بطل العمل؟

 


مسلسل صلاح الدين.. اختير الممثل أوغور غونيش للقيام بدور البطولة وتقديم شخصية "صلاح الدين الأيوبي" ويشارك فيه كل من محمد علي نور أوغلو بشخصية "نور الدين زنكي"، والممثلة "ديلين دوغار" بدور "ثريا"، والممثل كان تشاكير وزينب كومرال، وباريش باغجي، بالإضافة لمشاركة عدد من الممثلين الباكستانيين.

 

وفي دور البطولة النسائية تردد اسم نسليهان أتاجول كثيرا خاصة بعدما قام منتج المسلسل بمتابعتها لكن لم تنضم في النهاية للعمل.

 


مسلسل صلاح الدين.. أوغور غونيش مواليد 10 نوفمبر 1987 في أنقرة، درس في كلية اللغة والتاريخ والجغرافيا قسم المسرح التمثيل. أول أعماله كان عام 2011 وكان وقتها لا يزال يدرس في الجامعة، وبعد إنهاء دراسته توالت الأعمال التي قدمها