الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خصم 25% من مستحقات أحمد فتوح وإيقاف شهر بعد واقعة خروجه من معسكر فريق الزمالك

الإثنين 13/نوفمبر/2023 - 11:09 م
أحمد فتوح
أحمد فتوح

أعلن نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب عن خصم 25% من عقد لاعب الفريق أحمد فتوح، وإخطار المنتخب بالقرار بسبب الأحداث الأخيرة الغير منضبطة من اللاعب تجاه نادي الزمالك.

شملت العقوبة أيضًا إيقاف الثلاثي أحمد فتوح ومصطفي الزناري ومحمد صبحي من المشاركة مع الفريق، وإخطار المنتخب المصري بالعقوبة الموجهة لهم، بسبب عدم الإنضباط مع الفريق.

وكشف مصدر تفاصيل سهرة ثلاثي الزمالك أحمد فتوح، مصطفى الزناري ومحمد صبحي، قبل مباراة الزمالك ضد زد في الدوري المصري، والتي شهدت خروجهم من معسكر الفريق المغلق.

وتجري بعض الأحداث الساخنة داخل القلعة البيضاء من إقالة المدير الفني، واعتذار المدرب العام، وقرارات نارية من مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بعرض الثلاثي أحمد فتوح، محمد صبحى، مصطفى الزناري، للتحقيق لما بدر منهم من خروج من معسكر الزمالك دون إذن قبل مباراة زد، بالإضافة لعرضهم للبيع خلال فترة الانتقالات القادمة.

 

وفي أول  اختبار اظهر رئيس الزمالك الجديد العين الحمراء بقرارات قاسية للسيطرة على ما يدور داخل القلعة البيضاء سريعاً ببعض القرارات الهامة.

 

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب في بيان رسمي عن نتائج اجتماعه العاجل الذي عقد في مقر النادي .

 

وجاء البيان كالتالي: "إعلاء للقيم والثوابت الرياضية التي تمثل فلسفة واستراتيجية ثابتة للنادي ولن يتحول عنها لاي سبب.. وفي ضوء ماثبت بمذكرة عبد الواحد السيد مدير الكرة للفريق الأول أن اللاعبين أحمد فتوح، ومحمد صبحي، ومصطفى الزناري، قد ارتكبوا مخالفات وتجاوزات تستوجب التعامل معهم بطريقة حاسمة ".