الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد مناوشات مباراة برشلونة.. رد فعل ليفاندوفيسكي ولامين يامال

الإثنين 13/نوفمبر/2023 - 09:58 م
ليفاندوفيسكي
ليفاندوفيسكي

كشفت عدد من الصحف الإسبانية تفاصيل اللقطة الجدلية التي حدثت بين ليفاندوفيسكي ولامين يامال، في مباراة برشلونة بالأمس في مواجهة ألافيس، ضمن إطار الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني.

 

وتحدث ليفاندوفيسكي اليوم بعد انضمامه لمعسكر منتخب بولندا عن ما حدث وقال:" انه مجرد شئ طبيعي يحدث بين أي لاعبين في الفريق ولا أجد تعليق على هذا الأمر سوا أن علاقتي مع لامين يامال جيدة لأبعد حد، وتحدثنا بعد انتهاء المباراة في غرفة الملابس".

 

وظهر لامين يامال في تدريبات المنتخب الإسباني وهو مبتسم ولا يلتفت لمثل هذه الأقاويل من الصحافة الإسبانية، حيث اعتبر أن الموقف يحدث بشكل طبيعي في الملاعب بدون مشاكل تذكر.

 

وتمكن فريق برشلونة، من تحقيق انتصار بشق الأنفس على فريق ألافيس، بهدفين مقابل هدف، ضمن إطار الجولة الثالثة عشر، من الدوري الإسباني الممتاز.

وتمكن فريق ألافيس من افتتاح التسجيل في الثواني الأولي من انطلاق الشوط الأول، لكن اللاعب ليفاندوفسكي أحرز هدف التعادل في الدقيقة 53 من الشوط الثاني، وأحرز ليفاندوفسكي أيضًا هدف برشلونة الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 78، ليحقق برشلونة انتصار مهم يجعلهم يواصلون مطاردة أندية الصدارة.