الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإعلام السعودي يكشف بديل نيمار في الهلال

الإثنين 13/نوفمبر/2023 - 08:11 م
ديبالا
ديبالا

كشف الإعلامي السعودي حمد الدبيجي خلف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في نادي الهلال عقب تعرضه للإصابة بالقطع في الرباط الصليبي.

 

الإعلام السعودي يكشف بديل نيمار في الهلال 

 

وقال الإعلامي السعودي في تصريحات تلفزيونية: "هناك معلومات تفيد بأن هناك لاعبًا بديلًا لنيمار وهو الأرجنتيني باولو ديبالا".

 

وقرر نادي الهلال استبدال البرازيلي نيمار بالأرجنتيني باولو ديبالا، نجم روما الإيطالي، خلال فترة الانتقالات المقبلة، بعد تعرض نيمار لإصابة في الرباط الصليبي وإجراءه عملية جراحية. 

 

وسبق وتعرض نيمار  لقطع في الرباط الصليبي، وخضع مؤخرا لعملية جراحية ناجحة لعلاج قطع في الرباط الصليبي، وبسبب القطع في الرباط الصليبي لركبة نيمار يعيب بشكل رسمي عن الملاعب لمدة طويلة.

 

ومن جانب آخر، انضم ديبالا إلى روما الصيف الماضي في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن يوفنتوس الإيطالي، من المتوقع أن يقوم الهلال بإزالة اسم نيمار من القائمة وتعويضه بلاعب آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية.

 

وفي وقت سابق، علق البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي الهلال السعودي، على إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليسرى.

 

وكتب نيمار: "إنها لحظة حزينة للغاية، الأسوأ في تاريخي. أعلم أنني قوي ولكن هذه المرة سأحتاج إلى أصدقائي وعائلتي أكثر من أجل تخطي هذا الوضع".

 

وأضاف: "ليس من السهل التعرض لإصابة مثل هذه والخضوع لجراحة، تخيل أن تمر بكل ذلك مرة أخرى بعد 4 أشهر من التعافي من إصابتك القديمة".

 

وأنهى نيمار قائلًا: "لدي إيمان أنني سأعود أقوى، وشكرا لكم على رسائل الدعم والمودة".