الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رياض محرز: لست نادم على ترك مانشستر سيتي والذهاب إلى الدوري السعودي

الإثنين 13/نوفمبر/2023 - 08:03 م
رياض محرز
رياض محرز

تحدث رياض محرز لاعب الأهلي السعودي وقائد المنتخب الجزائري، عن أسباب رحيله من مانشستر سيتي إلى الأهلي السعودي وعن التحدي الكبير الذي ينتظره في دوري روشن.

وقال رياض محرز في تصريحات لوسائل الإعلام الجزائرية:" لقد كان متبقي في عقدي موسمين وكان من الممكن أن أستمر في مانشستر سيتي لنهاية عقدي، لكن عندما أتي عرض الأهلي السعودي بعد تحقيق الأبطال مع السيتي وجدت أنها فرصة مناسبة لخوض تحدي جديد وترك السيتي من الباب الكبير".

وأكمل رياض:" لم أشارك في نصف نهائي أو نهائي الأبطال الموسم الماضي مع السيتي، كما فعلت هذا في المواسم الماضية، لذلك شعرت أنني لم أكمل عملي في مانشستر لكن ليس هذا سبب رحيلي من الفريق".

وواصل حديثه:" لم أندم أبدًا على قرار تركي لمانشستر سيتي والذهاب إلى الأهلي السعودي، أنا مستمتع في الدوري السعودي كثيرًا".

أنهي حديثه:" طلب مني بيب جوارديولا والعديد من إداري مانشستر سيتي أن أستمر، لكن قراري كان واضح وصريح بالرحيل، الدوري السعودي جيد وسوف يتحسن بشكل أكبر المواسم القادمة، حيث بات يمتلك الكثير من النجوم الكبيرة لكن كل شئ يحتاج إلى وقت أكبر من أجل الإستقرار لذلك لا يصح الحكم على الدوري من موسم واحد فقط".