الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ديريك فوردجور مهاجم ميدياما الغاني لـ "مصر تايمز": قادمين للمنافسة ولا نخشي أحد

الإثنين 13/نوفمبر/2023 - 07:00 م
ديريك فوردجور
ديريك فوردجور

تحدث اللاعب ديريك فوردجور، مهاجم فريق مدياما الغاني، الذي يقع في مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا، عن آخر استعدادات الفريق لمباراة الأهلي بشكل خاص والمجموعة بشكل عام، وعن أهم لاعبي الأهلي، وملعب الفريق في دوري أبطال أفريقيا.

 

وقال ديريك في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أن مشاركة الفريق في دوري أبطال أفريقيا،  هي الأولى فقط، لكن نحن نمتلك عناصر جيدة في الفريق، ومستعدين بشكل كبير لمواجهة الأهلي المصري وباقي فرق المجموعة.

 

وأضاف المهاجم الغاني: "الفريق قادم للبطولة من أجل إثبات نفسه، وليس للمشاركة المشرفة فقط، وسوف نثبت أننا الفريق صاحب الرقم الصعب في البطولة، هذا الوضع لن يكون بالكلام فقط بل سوف يشاهده الجميع في المباريات القادمة، مواجهة النادي الأهلي حلم كبير بالنسبة لنا لأنه الفريق الأفضل في القارة لذلك نحن مستعدون جيدًا لتلك المباراة".

 

وأكمل قائلاً: "الأهلي يمتلك العديد من العناصر أصحاب الخبرة ويشكلون خطورة كبيرة، لكن الذي أعلمه جيدًا هو بيرسي تاو أعلم مدي خطورته وتحركاته المباغته، سيكون من الجيد بالنسبة لنا إيقافه وعدم ايصال الكرة له أطول وقت ممكن من أجل الخروج بأقل الأضرار".

 

واختتم حديثه قائلاً: "إلى الأن لم نتأكد هل سنكمل مبارياتنا الأفريقية في ملعبنا أم خارج غانا، لكن في جميع الأحوال نحن مستعدون لأي ظروف".

 

ويقع فريق ميدياما الغاني في المجموعة الرابعة التي تضم كلاً من "الأهلي المصري، شباب بلوزداد الجزائري، يانج أفريكانز التنزاني".