الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"أوسوريو بيلعب بالنار".. المدرب يتغيب عن جلسة تسوية المستحقات والزمالك يقدم شكوى (خاص)

الإثنين 13/نوفمبر/2023 - 03:23 م
أوسوريو
أوسوريو

كشف مصدر داخل نادي الزمالك تطورات تسوية مستحقات الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي السابق، بعد الأنباء التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية.

 

"أوسوريو بيلعب بالنار".. المدرب يتغيب عن جلسة تسوية المستحقات والزمالك يقدم شكوى (خاص)

 

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "كان من المفترض أن يتواجد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو في الزمالك اليوم مع مجلس إدارة النادي ولكن تغيب عن الجلسة وغلق هاتفه".

 

وواصل: "تواصلت إدارة نادي الزمالك مع مدير اعماله من أجل معرفة اختفاءه ولكن لم يرد على أعضاء مجلس الإدارة وسيقوم الأبيض بتقديم خطاب لاتحاد الكرة من أجل اثبات تغيب أوسوريو".

 

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "السويسري مارتن أندرمات الأقرب لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلفًا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، ولكن يتبقى بعد الأمور من أجل حسمها بشكل نهائي".

\

قامت مؤسسة دار التحرير للطبع والنشر بتكريم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب على هامش تواجد أعضاء المجلس في حفل الأوسكار رقم 61 لجريدة المساء، وجريدة الكورة والملاعب.

 

وحرصت مؤسسة دار التحرير للطبع والنشر على منح مجلس إدارة الزمالك درع تكريمي  بمناسبة فوزهم في الانتخابات الأخيرة وتولي قيادة القلعة البيضاء لأربع سنوات مقبلة والحصول على ثقة أعضاء الجمعية العمومية .

 

و قامت المؤسسة بتسليم كل من ، الكابتن حسين لبيب رئيس النادي ،  والمهندس هشام نصر نائب رئيس النادي والدكتور حسام المندوه أمين الصندوق والكابتن أحمد سليمان عضو المجلس دروعاً خاصة.

 

و اختارت المؤسسة أحمد مصطفى "زيزو" نجم فريق الزمالك كأفضل لاعب في مصر لعام 2023.