الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أتليتكو مدريد يواصل الصدارة بالفوز على فياريال في الدوري الإسباني

الإثنين 13/نوفمبر/2023 - 12:41 ص
أتليتكو مدريد
أتليتكو مدريد

تمكن أتليتكو مدريد من تحقيق انتصار ثمين على فياريال بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن إطار الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني.

 

أحداث المباراة..

 

وشهد الشوط الأول سيطرة كبيرة على الكرة من أتليتكو مدريد، لكن بشكل مباغت تمكن اللاعب جيرارد مورينو من احراز الهدف الأول لفياريال في الدقيقة 20، لكن قبل نهاية الشوط الأول تمكن فيتسل من إحراز هدف التعادل بعد صناعة ممتازة من أنطوان جريزمان، لينتهي الشوط على واقع التعادل الإيجابي.

 

وفي الشوط الثاني تمكن أنطوان جريزمان من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 80، ليقوم صديقه صامويل لينو بتعزيز النتيجة وتأكيد انتصار أتليتكو على فريق فياريال في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

 

تشكيل أتليتكو مدريد..

حراسة المرمي: يان أوبلاك.

دفاع الفريق: خيمينيز، فيتسل، هرموسو.

وسط الملعب: مولينا، رودريجو دي باول، كوكي، ساؤول، ريكليمي.

هجوم الفريق: جريزمان، موراتا.

 

استقبل فريق أتلتيكو مدريد نظيره فياريال،في تمام الساعة العاشرة مساءً،  على ملعب "سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر بطولة الدوري الإسباني للموسم الجاري 2023-2024.

 

أتلتيكو مدريد يستضيف فياريال لعودة الانتصارات في الدوري الإسباني

 

ونجح فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، في تحقيق فوز عريض، على سيلتك الأسكتلندي بنتيجة 6-0 ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وسبق وأعلن نادي أتليتكو مدريد  في بيان رسمي عن تجديد عقد مدرب الفريق دييجو سيميوني حتي عام 2027، وجاء هذا  قبل انتهاء عقد مدرب بموسم واحد من أجل ضمان الفريق استمرار المدرب خاصة بعدما خرجت العديد من الإشاعات التي تتحدث عن وجود مفاوضات من الفرق السعودية مع مدرب أتليتكو مدريد.

 

وسجل انطوان جريزمان الهدف الأول لـ أتلتيكو مدريد في الدقيقة 6، قبل أن يضيف ألفارو موراتا الهدف الثاني بالدقيقة 47.

 

وجاء الدور على ألفارو موراتا مرة أخرى ليسجل الهدف الخامس بالدقيقة 76، واختتمها ساول نيغويز بالهدف السادس في الدقيقة 85.