الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لعنة المرض تصيب مجلس إدارة النادي الأهلي

الإثنين 13/نوفمبر/2023 - 12:23 ص
النادي الأهلي
النادي الأهلي

سيطر المرض الفترة الأخيرة على إدارة القلعة الحمراء، وشهدنا إصابات مختلفة لمجلس إدارة النادي الأهلي، فيما يخص محمود الخطيب رئيس النادي، والعامري فاروق نائب الرئيس، طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي.

 

الخطيب ونوبة  الدوار المستمر

خضع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي في فرنسا، في رحلة علاج، إلى فحوصات طبية جديدة بعد تكرار «نوبة» الدوار التي تعرض لها أثناء تواجده في معسكر فريق الكرة بالنمسا، وتسببت في سقوطه وجرح قطعي بالرأس.


جاء ذلك بعدما عرض رئيس الأهلي حالته الصحية على العديد من كبار أطباء المخ والأعصاب، والأنف والأذن، وكذلك الرقبة؛ لمعرفة أسباب هذه الحالة، بعيدًا عن العلاج الذي يتلقاه منذ عام ونصف نتيجة الضغوط التي تعرض لها على مدار السنوات الماضية.


العامري فاروق والنزيف المفاجئ

نقل العامرى فاروق ،  نائب رئيس النادي الأهلي،  للمستشفى لإجراء عملية جراحية دقيقة بعد تعرضه لوعكة صحية  داخل النادي الأهلي.

 

وتعرض العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي لحالة إغماء أثناء تواجده داخل مقر القلعة الحمراء، يوم الثلاثاء الماضي، وتم نقله إلى أحد المستشفيات القريبة من النادي لاطمئنان على صحته.

 

كشفت مصادر طبية تفاصيل الحالة الصحية للعامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئ ودخل على أثرها العناية المركزة.

 

وخضع إلى عملية جراحية في وقت سابق لانه كان يعاني من نزيف حاد في المخ وكانت نسبة وعيه 3%.

 

وانتقل العامري فاروق إلى مستشفى نيرو في مدينة 6 أكتوبر ، وأجرى العملية وكان قد تحسن لمدة 24 ساعة فقط وعملت أجهزت جسدة، وانتكس مره أخرى وعلم الأطباء أنه يعاني من التهاب رئوي.

 

ووضع العامري فاروق على الأجهزة داخل العناية المركزة لتلقي العلاج اللازم، وتم تحسن حالته الصحية، لكنه تعرض إلى اتكاسه صحية مره أخرى، وتدهورت حالته، حيث اوضح الأطباء أنه يعاني من إلتهاء رئوي حاد،  وحظر الأطباء من خطورة المرض الذي يعاني منه نائب رئيس الأهلي.

 

طارق قنديل ومرض جديد

تعرض اليوم طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بمرض غير معلوم يسمي "الحزام الناري"، وقد تحدث عن أن المرض هذا آلامه عنيفه وانه في حالة غير جيدة بسبب انه لا يستطيع أن يقف بجانب صديقه العامري فاروق في هذه المحنة، داعيًا الله أن يزيل عنه هذا البلاء.