الإثنين 26 فبراير 2024 الموافق 16 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تفاصيل الاجتماع الفني لبطولة شمال أفريقيا بمشاركة منتخب مصر للشباب

الأحد 12/نوفمبر/2023 - 06:23 م
بطولة شمال أفريقيا
بطولة شمال أفريقيا

أقيم صباح اليوم الإجتماع الفني التنسيقي لبطولة شمال أفريقيا الودية التي تحتضنها تونس في الفترة من 11 حتى 23 نوفمبر الجاري، بحضور محمد أبو الوفا عضو الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس بعثة منتخب الشباب، وعادل محفوظ المدير الإداري للمنتخب، وحاتم رضا المسئول الاعلامي.

تفاصيل الاجتماع الفني لبطولة شمال أفريقيا

ترأس الاجتماع  عبد الحكيم السلماني رئيس اتحاد شمال أفريقيا، وعُقد الاجتماع بحضور ممثلى ومندوبي الاتحادات والمنتخبات المشاركة في البطولة، ورحب الشلماني في كلمته بالوفود المشاركة و الحاضرين ، كما تقدم بالشكر  للإتحاد التونسي لكرة القدم لإحتضانهم هذه الدورة و توفير كل الإمكانيات من أجل انجاحها .

وفي كلمته خلال الاجتماع، قال محمد أبو الوفا إن الاتحاد المصري حريص دائما على المشاركة في هذه البطولات لتقوية العلاقات والتواصل المستمر مع الأشقاء، بجانب تحقيق الاستفادة الفنية والتنافسية للمنتخبات المصرية في هذه المراحل السنية، معربا عن ثقته في خروج البطولة في أفضل صورة تنظيميا.

شهد الاجتماع التأكيد على جميع المنتخبات المشاركة بضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة من حيث الوصول للملاعب وبداية المباريات ، بجانب احترام القرارات التحكيمية والالتزام بالروح الرياضية.