الثلاثاء 05 ديسمبر 2023 الموافق 21 جمادى الأولى 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

30 دقيقة.. صن داونز يتعادل مع الوداد وإصابة لاعب الفريق المغربي

الأحد 12/نوفمبر/2023 - 03:31 م
صن داونز والوداد
صن داونز والوداد

مرور 30 دقيقة علي أحداث مباراة صن داونز الجنوب أفريقي أمام نظيره الوداد المغربي والتعادل السلبي يسيطر علي اللقاء حتي الان، وتقام المبارةعلى ملعب لوفتوس فيرسفيلد، ضمن منافسات نهائي الدوري الإفريقي.

 

 

30 دقيقة..صن داونز يتعادل مع الوداد وإصابة لاعب الفريق المغربي 

 

 

واستمر التعادل السلبي بين فريقي الوداد المغربي وصن داونز الجنوب إفريقي حتى الدقيقة 30 من عمر المباراة، فيما تعرض لاعب الفريق المغربي للإصابة.

 

وجاء تشكيل الوداد يضم كلا من:

 

حراسة المرمى: يوسف المطيع.

خط الدفاع: أيوب عملود – يحيى عطية الله – جمال حركاس – أيمن أبو الفتح.

خط الوسط: زكريا الدراوي – أنس سرغات – عبد الله حيمود.

خط الهجوم:   هشام بوصفيان – منتصر لحتيمي – الشرقي البحري

 

 

وجاء تشكيل صن داونز يضم كلا من: رونوين ويليامز، موسى ليبوسا، موداو، عبد المنعم بوطويل، مافالا، موديبا، موكوينا، ألندي، زواني، شالوليلي، ريبيرو.

 

 

ويسعى نادي صن داونز لتعويض السقوط على الأراضي المغربية وتحقيق الريمونتدا ليتوج بطلاً للنسخة الأولة من بطولة الدوري الإفريقي.

 

وتمكن فريق الوداد المغربي من تحقيق انتصار ثمين على حساب نظيره صن داونز بهدفين مقابل هدف، ضمن إطار مباراة الذهاب من نهائي دوري السوبر الأفريقي، حيث كانت المباراة الأولي في الأراضي المغربية على ملعب مركب محمد الخامس.

 

تقدم الوداد بهدف ذاتي بعدما سجل اللاعب ريفالدو كواتزي هدف أول للوداد بالخطأ في مرماه، بينما تمكن صن داونز من تسجيل التعادل في الدقيقة 75 من الشوط الثاني عن طريق ضربة جزاء، ليرد اللاعب أنس سرغات بهدف الفوز للوداد في الدقيقة  78.

 

وتأهل صن داونز إلى المباراة النهائية بعدما تخطى الأهلي بنتيجة 1-0 في مجموع مبارياتي الذهاب في بريتوريا والإياب في القاهرة.


وصعد نادي الوداد المغربي لنهائي الدوري الافريقي بعد الفوز على الترجي التونسي بنتيجة 5/4 بركلات الجزاء الترجيحية، علي ملعب رادس، فى إياب نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي.

 

ويستهدف الفريق الجنوب أفريقي التتويج بلقبه القاري الثالث فى تاريخه، بعدما توج بدوري الأبطال عام 2016، وكأس السوبر الأفريقي فى العام التالي.