الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عمر جابر يؤدي تدريبات تأهيلية خاصة في مران الزمالك اليوم 

الأحد 12/نوفمبر/2023 - 03:13 م
عمر جابر
عمر جابر

أدى عمر جابر الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية خاصة على هامش مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة أبو سليم الليبي المقبلة في كأس الكونفدرالية.

عمر جابر يؤدي تدريبات تأهيلية خاصة في مران الزمالك اليوم 

وخاض عمر جابر تدريبات تأهيلية، تحت إشراف الجهاز الطبي في ظل معاناته من الإصابة في العضلة الضامة، وأدى اللاعب الفقرة التأهيلية برفقة محمود حمدي "الونش" بالركض حول الملعب على هامش التدريبات الجماعية للفريق.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المنتظر أن تضم الإدارة هذه تشكيلة من موظفي النادي من جميع الإدرات والقطاعات المختلفة وجار تسمية الموظفين الذين سيعملون بها الفترة المقبلة.
الهدف من تشكيلة الادارة' الجديدة تنظيم مجلس الزمالك، ملف انشاء فرع 6 أكتوبر  حتي يكون العمل متقن وسريع في نفس الوقت بمتابعة دفيقة عن طريق متخصصين كلا في مجاله ، علي أن يتلقي المجلس تقارير شهرية للوقوف علي اخر  مستجدات  العمل أول بأول  في عملية انشاء الفرع الجديد ، 
ويولي مجلس حسين لبيب ملف فرع اكتوبر اهمية خاصة خاصة وأنه كان من ضمن البرنامج الانتحابي لقائمة حسين لبيب' إنهاء مرحلة اولية من انشاء فرع أكتوبر خلال 18 شهرا من. تاريخ تسلمهم مهمة اداراة الزمالك.

وهذه الادارة المشكلة بأسم(إدارة فرع أكتوبر ) لن ينتهي عملها بإنشاء الفرع بل ستنتقل بكامل موظفيها الي المقر الجديد عند افتتاحه لتكون بمثابة إدارة مختصة لاعضاء أكتوبر ' وأيضا سيكون هذا بمثابة تكوين كودار إدراية جديدة شابة مطعمه ببعض أصحاب الخبرات في إطار تسليم الاجيال لبعضها البعض إدارة القلعة البيضاء.