الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سيميوني يقود تشكيل نابولي لمواجهة إمبولي بالدوري الإيطالي

الأحد 12/نوفمبر/2023 - 01:25 م
نابولي
نابولي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولى مواجهة سهلة عندما يلتقى مع إمبولى، اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2023-2024.

 

سيميوني يقود تشكيل نابولي لمواجهة إمبولي بالدوري الإيطالي

 

وتقام مباراة نابولى ضد إمبولى فى الواحدة والنصف ظهر اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، فى الجولة الثانية عشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

 

وجاء تشكيل نابولي على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليكس ميريت.
خط الدفاع: جيوفاني دي لورينزو، أمير رحماني، ليو أوستيجارد، ماتياس اوليفيرا.
خط الوسط: أندري زامبو أنغويسا، ستانيسلاف لوبتكا، ماتيو بوليتانو، جياكومو راسبادوري، إليف إلماس.
خط الهجوم: جيوفاني سيميوني.

 

ويحتل نابولى المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 21 نقطة من إجمالي 11 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن، حيث حقق 6 انتصارات بالإضافة إلى 3 تعادلات وتلقى هزيمتين.

 

ويسعى فريق نابولي الإيطالى لمواصلة انتصاراته بعدما حقق مؤخرا فوزا مهما على ساليرنيتانا بثنائية نظيفة، فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "أريكى"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2023-2024.


وتعادل حامل لقب الدوري الإيطالي مؤخرا ضد يونيون برلين، بنتيجة 1-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجاري 2023-2024.


بهذه النتيجة يتواجد فريق نابولي في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 1 وخسارة مثلها وتسجيل 6 أهداف وتلقي 5.

 

قال كريستيان أربيت، مدير الاتصالات، بنادي يونيون برلين الألماني لكرة القدم، إنه تم إلقاء القبض على شخص واحد بعدما قامت جماهير فريق نابولي الإيطالي بإلقاء ألعاب نارية على المدرج الخاص بجماهير يونيون برلين خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الأربعاء بدوري أبطال أوروبا.

ووفقا لأربيت، تم التعرف على واحد من مرتكبي الجريمة وتم إلقاء القبض عليه خلال المباراة. 

وأضاف أنه لا توجد إصابات بين جماهير يونيون التي تواجدت في المدرج وكان عددها 2500 شخص.
وكانت هناك بعض أصوات الانفجارات الصاخبة في الدقائق الأولى من اللقاء، الذي انتهى بالتعادل 1/1، وقال أورس فيشر مدرب يونيون إنه كان يسمعها أيضا.

وقال :" بالتأكيد لا يمكنك تجاهل مدى ضوضاء تلك الألعاب النارية. ارتجفت عند سماع واحد أو اثنين منها لأنك لست مستعدا لمثل هذا الموقف".


وكانت هناك بعض الاضطرابات بالفعل قبل المباراة بيوم، عندما هاجمت جماهير يونيون رجال الشرطة في وسط مدينة نابولي.

وذكرت السلطات أن 11 مشجعا تم إلقاء القبض عليهم بعد أعمال الشغب.