الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خريطة مباريات اليوم..الوداد ضد صن داونز في نهائي الدوري الإفريقي..قمة نارية بين تشيلسي ومانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي..ليفربول يواجه برينتفورد..لقاء برشلونة ضد ألافيس بالدوري الإسباني

الأحد 12/نوفمبر/2023 - 01:52 م
ليفربول
ليفربول

خريطة مباريات اليوم..يقام اليوم الأحد الموافق 12 من نوفمبر العديد من المباريات الهامة في مختلف البطولات وجاء أهمها مباراة الوداد ضد صن داونز في نهائي الدوري الإفريقي، بجانب قمة نارية بين تشيلسي ومانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي وليفربول يواجه برينتفورد، فضلا عن لقاء برشلونة ضد ألافيس بالدوري الإسباني.

 

 

صن داونز يستضيف الوداد المغربي لحسم لقب الدوري الإفريقي 
 

 

 

يستضيف نادي صن داونز الجنوب أفريقي نظيره الوداد المغربي اليوم الأحد، لحسم لقب النسخة الأولى من بطولة الدوري الأفريقي في المباراة النهائية التي تجمع بنيهما على ملعب لوفتوس فيرسفيلد.

 

وتقام مباراة صن داونز والوداد، على ملعب لوفتوس فيرسفيلد ببريتوريا بجنوب أفريقيا، في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم الأحد، فى إياب الدور النهائي بالدوري الإفريقي.

 

ويسعى نادي صن داونز لتعويض السقوط على الأراضي المغربية وتحقيق الريمونتدا ليتوج بطلاً للنسخة الأولة من بطولة الدوري الإفريقي.

 

وتمكن فريق الوداد المغربي من تحقيق انتصار ثمين على حساب نظيره صن داونز بهدفين مقابل هدف، ضمن إطار مباراة الذهاب من نهائي دوري السوبر الأفريقي، حيث كانت المباراة الأولي في الأراضي المغربية على ملعب مركب محمد الخامس.

 

تقدم الوداد بهدف ذاتي بعدما سجل اللاعب ريفالدو كواتزي هدف أول للوداد بالخطأ في مرماه، بينما تمكن صن داونز من تسجيل التعادل في الدقيقة 75 من الشوط الثاني عن طريق ضربة جزاء، ليرد اللاعب أنس سرغات بهدف الفوز للوداد في الدقيقة  78.

 

وتأهل صن داونز إلى المباراة النهائية بعدما تخطى الأهلي بنتيجة 1-0 في مجموع مبارياتي الذهاب في بريتوريا والإياب في القاهرة.


وصعد نادي الوداد المغربي لنهائي الدوري الافريقي بعد الفوز على الترجي التونسي بنتيجة 5/4 بركلات الجزاء الترجيحية، علي ملعب رادس، فى إياب نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي.

 

ويستهدف الفريق الجنوب أفريقي التتويج بلقبه القاري الثالث فى تاريخه، بعدما توج بدوري الأبطال عام 2016، وكأس السوبر الأفريقي فى العام التالي.

 

 

قمة نارية بين تشيلسي ومانشستر سيتي الليلة في الدوري الإنجليزي 
 

 

يشهد اليوم الأحد إقامة مباراة نارية بين ناديا تشيلسي ومانشستر سيتي، في قمة مباريات الجولة الثانية عشرة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري.

 

وتنطلق أحداث مباراة مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي فى السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من مسابقة البريميرليج .

 

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة، فيما يتواجد تشيلسي في المركز الحادي عشر برصيد 15 نقطة.

 

ويخوض مانشستر سيتي، حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة، المباراة، متربعا على صدارة ترتيب البطولة برصيد 27 نقطة، متفوقا بفارق 12 نقطة على تشيلسي، صاحب المركز العاشر.

 

 

وأعاد تشيلسي، الذي يمتلك 6 ألقاب في البطولة العريقة كان آخرها في موسم 2016 / 2017، البسمة من جديد لجماهيره المحبطة، بعدما حقق فوزا كبيرا 4 / 1 على مضيفه توتنهام هوتسبير، يوم الاثنين الماضي، في المرحلة الماضية للمسابقة، ليحرم جاره اللندني من استرداد القمة التي كان يتربع عليها، ويمنحها بصورة رسمية لفريق المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا.

 

 

وعانى تشيلسي من النتائج المخيبة في الموسم الحالي بالبطولة، حيث حقق 4 انتصارات فقط خلال مبارياته الـ11 الأولى، فيما تعادل في 3 لقاءات، وتلقى 4 هزائم.

 

 

ويأمل تشيلسي في البناء على انتصاره الضخم على توتنهام خلال لقائه أمام مانشستر سيتي على ملعب (ستامفورد بريدج) بالعاصمة البريطانية لندن، والتمسك بآماله الضئيلة في المنافسة على الصدارة هذا الموسم، أو على الأقل التواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى، المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

 

 

ويبحث تشيلسي عن تحقيق فوزه الأول على مانشستر سيتي منذ تغلبه 1 / صفر على الفريق السماوي في المباراة النهائية لدوري الأبطال عام 2021، على ملعب (الدراجاو) بمدينة بورتو البرتغالية، ليتوج بلقبه الثاني في البطولة الأهم والأقوى على مستوى الأندية بأوروبا.

 

 

ومنذ ذلك الانتصار، خسر الفريق الأزرق لقاءاته الستة الأخيرة بمختلف المسابقات التي جمعته مع مانشستر سيتي، بل إنه عجز عن تسجيل أي هدف خلالها في شباك منافسه.

 

 

من جانبه، يطمح مانشستر سيتي لتعزيز موقعه في الصدارة واجتياز إحدى العقبات الهامة في حملته نحو التتويج بلقبه العاشر في البطولة، والسادس في المواسم السبعة الأخيرة، غير أن مهمته لن تكون سهلة أمام منافسه، المدعم بمؤازرة عاملي الأرض والجمهور.

 

 

ويسعى سيتي لتحقيق انتصاره السادس على التوالي بجميع البطولات، حيث إنه لم يعرف شيئا سوى الفوز منذ خسارته صفر / 1 أمام أرسنال بالدوري الإنجليزي في الثامن من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، بالمرحلة الثامنة للمسابقة.

 

 

وسجل مانشستر سيتي في مبارياته الخمس الأخيرة بكل المسابقات 17 هدفا، واستقبل 3 أهداف فقط وهو ما يعكس الشراسة التي يتمتع بها الفريق حاليا، خاصة في مباراته الأخيرة بالدوري الإنجليزي، التي حقق خلالها فوزا كاسحا 6 / 1 على ضيفه بورنموث، يوم السبت الماضي.

 

 

ويخوض سيتي المباراة بمعنويات مرتفعة، بعدما حجز مقعدا في الأدوار الإقصائية لدوري الأبطال، عقب فوزه الكبير 3 / صفر على ضيفه يونج بويز السويسري، يوم الثلاثاء الماضي بالجولة الرابعة للمسابقة القارية، التي يدافع الفريق عن لقبها الذي حققه في الموسم الماضي لأول مرة في تاريخه.

 

 

 

وبخلاف فقدان توتنهام خدمات روميرو وأودوجي عن المباراة بداعي الإيقاف، يلعب الفريق اللندني اللقاء وهو يعاني من قائمة طويلة من الغيابات بسبب الإصابة أيضا، حيث تضم يان سيسينيون ومانور سولومون وإيفان بيريسيتش، بالإضافة للبرازيلي ريتشارليسون، الذي خضع مؤخرا لجراحة في الفخذ.

 

 

برشلونة يواجه ألافيس اليوم في الدوري الإسباني 
 

 

 

يستضيف برشلونة نظيره ديبورتيفو ألافيس، اليوم الأحد في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً، على ملعب "مونتجويك"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي 2023 - 2024.

 

ويحتل برشلونة المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة، بينما يتصدر جيرونا ترتيب المسابقة برصيد 34 نقطة، ويتواجد فريق ألافيس فى المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة.

 

وأعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، قائمة اللاعبين الذين سيخوضون مباراة ديبورتيفو ألافيس في الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم لاليجا.


وتقام مباراة برشلونة وألافيس على ملعب "مونتجويك" في مدينة "برشلونة" الأحد في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة.

 

وجاءت قائمة برشلونة على النحو التالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن – إنياكي بينا – أندير أسترالاجا. 
خط الدفاع: جواو كانسيلو – بالدي – رونالد أراوخو – إينجو مارتينيز – كريستنسن – ماركوس ألونسو – كوندي. 
خط الوسط: روميو – فيرمين لوبيز – جوندوجان – كاسادو – بيدري. 
خط الهجوم: فيران توريس – جواو فيليكس – لامين يامال – ليفاندوفسكي – رافينيا.

 

ومن جانب أخر، أعلن الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء، اليوم السبت، التصنيف الشهري للأندية، وحل فيه النادي الأهلي، في المركز الثالث.

 

وجاء النادي الأهلي، في المركز الثالث خلف كلًا من مانشستر سيتي صاحب المركز الأول، وريال مدريد صاحب المركز الثاني.

 

 

عمر مرموش يقود هجوم فرانكفورت ضد فيردر بريمن في الدوري الألماني
 

 

 

يقود الدولي المصري عمر مرموش فريقه آينتراخت فرانكفورت الألماني، عندما يحل ضيفا ثقيلا على نظيره فيردر بريمن، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الألماني للموسم الحالى 2023-2024.

 

 

ويستضيف ملعب فيسير شتاديون مواجهة فيردر بريمن ضد آينتراخت فرانكفورت في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري الألماني.

 

ويحتل آينتراخت فرانكفورت المركز السابع من جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 17 نقطة، حيث خاض 10 مباريات فاز في 4 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر مباراة واحدة.

 

فيما يتواجد فريق فيردر بريمن في المركز الثانى عشر برصيد 10 نقاط جمعها في 10 مباريات حيث فاز في 3 وتعادل واحدة وخسر 6 مباريات.

 

وشارك الدولي المصري عمر مرموش في فوز فريقه آينتراخت فرانكفورت الألماني بسداسية نظيفة، على حساب هلسنكي الفنلندي ضمن منافسات الجولة الثالثة من مجموعات دوري المؤتمر الأوروبي.

 

وسجل عمر مرموش الهدف الرابع لفريقه بالدقيقة 31 بعد تسديدة رائعة بوجه القدم الخارجي من داخل منطقة الجزاء.

 

وتمكن فريق فرانكفورت، من تحقيق الفوز على منافسه يونيون برلين، بثلاثية دون رد، ضمن فعاليات الجولة رقم 10 من عمر مسابقة الدوري الألماني.

 

سيطر الفريق الضيف على مجريات اللعب خلال أوقات المباراة مع محاولات هجومية مستمرة بحثًا عن هدف التقدم، وتراجع دفاعي من جانب أصحاب الأرض.

 

وسجل الدولي المصري عمر مرموش ثنائية متتالية عند الدقيقتين 2، 12، واختتم ناتشو فيري الثلاثية في الدقيقة 82 من عمر المباراة.وبهذه الثناشية سجل النجم المصري في 3 مباريات متتالية بالبوندسليجا لأول مرة في تاريخه.

 

ورفع مرموش رصيده إلى 10 أهداف مع فرانكفورت، منذ انضمامه إلى الفريق بداية الموسم الحالي في صفقة انتقال حر.

 

 

مصطفى محمد يخوض مهمة جديدة مع نانت أمام ميتز بالدوري الفرنسي
 

 

 

يستعد الدولي المصري مصطفى محمد لخوض مواجهة جديدة مع فريقه نانت أمام مضيفه نادى ميتز، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الجارى 2023-2024.

 

 

وتقام مباراة نانت ضد ميتزفي تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الأحد على ملعب سان سامفوريان، ضمن منافسات الدوري الفرنسي.

 

ويحتل نانت المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 14 نقطة، جمعها من 11 مباراة، فاز فى 4 لقاءت وتعادل فى مواجهتين وخسر 5 مباريات.

 

بينما يتواجد ميتز فى المركز السادس عشر أول مراكز الهبوط برصيد 10 نقاط جمعها من فوزين و4 تعادلات وخسارة 5 مواجهات.

 

ونجح مصطفى محمد خلال الموسم الحالى فى تسجيل 5 أهداف خلال 8 مباريات فى الدورى الفرنسى جعلته هدفاً للفريق.

 

 

إنتر ميلان يستضيف فروسينوني لتعزيز صدارة الدوري الإيطالي
 

 

 

يستضيف فريق إنتر ميلان نظيره فروسينوني،  اليوم الأحد، في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءً، على ملعب "جوزيبي مياتزا"، معقل النيراتزوري، ضمن منافسات الجولة الـ12 من مسابقة الدوري الإيطالي.

 

ويتصدر إنتر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 28 نقطة، فيما يحتل فروسينوني المركز الـ11 بجدول الترتيب برصيد 15 نقطة.

 

وواستعاد يوفنتوس إتزانه مؤخرا وسجل أربعة انتصارات متتالية، محققا الفوز خمس مرات في أخر ست مباريات له لينضم إلى الصراع على لقب الدوري الإيطالي.

 

ويضع يوفنتوس بقيادة مدربه ماسيمليانو أليجري، نصب تركيزه على لقب الدوري المحلي خاصة وأنه لا يشارك في أي بطولة أوروبية هذا الموسم بعد تعرضه لخصم نقاط من رصيده في الموسم الماضي نتيجة تورطه في مخالفات مالية.

 

ويفتقد يوفنتوس لجهود لاعب وسطه الفرنسي أدريان رابيو بسبب الإيقاف، لتراكم البطاقات الصفراء.

 

ويسعى يوفنتوس لتحقيق فوز مقنع على كالياري والبقاء في دائرة المنافسة، قبل مواجهة القمة التي تجمعه في الجولة المقبلة مع ضيفه إنتر ميلان، والتي قد تكون حاسمة في رسم ملامح الصراع على اللقب.

 

من جانبه يخوض إنتر ميلان مواجهته أمام فروسينوني بمعنويات مرتفعة بعد حجز مقعده في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا عبر الفوز على مضيفه ريد بول سالزبورج النمساوي بهدف.

 

وسجل إنتر ميلان خمسة انتصارات متتالية على مستوى كافة المسابقات ، كما حقق تسعة انتصارات هذا الموسم في الدوري الإيطالي مقابل تعادل وهزيمة، ويمتلك أقوى خط هجوم بتسجيله 27 هدفا كما يمتلك أقوى خط دفاع بالتساوي مع يوفنتوس، حيث اهتزت شباك كل منهما ست مرات.

 

وسيكون نابولي هو الأخر مطالبا بالفوز على إمبولي من أجل البقاء في صراع القمة، وذلك بعد أن تأجلت مساعيه لحجز مقعده في دور الستة عشر لدوري الأبطال عقب تعادله بهدف لمثله مع ضيفه يونيون برلين الألماني.

 

وتباينت نتائج نابولي حامل اللقب مؤخرا، حيث خسر مرتين وفاز ثلاث مرات وتعادل مرتين في أخر سبع مباريات له على مستوى كافة المسابقات.

 

وفي أخر ست مباريات له في الدوري الإيطالي، حقق نابولي أربعة انتصارات مقابل تعادل وهزيمة، كما سجل ستة انتصارات على مدار الموسم مقابل ثلاثة تعادلات وهزيمتين تحت قيادة مدربه رودي جارسيا، مسجلا خلال تلك الرحلة 24 هدفا مقابل 12 هدفا سكنت شباكه.

 

على الجانب الأخر يتطلع ميلان لاستعادة توهجه المحلي مستفيدا من فوزه المثير على ضيفه باريس سان جيرمان 2 /1 في دوري أبطال أوروبا.

 

وتراجعت مسيرة ميلان كثيرا في الفترة الأخيرة، حيث لم يعرف طعم النصر في أخر ثلاث مباريات، بخسارته أمام يوفنتوس وأودينيزي وتعادله مع نابولي.

 

وحتى الآن حقق ميلان سبعة انتصارات مقابل تعادل وحيد وثلاث هزائم، مسجلا 18 هدفا مقابل 12 هدفا منيت بها شباكه.

 

وفي مواجهة ديربي العاصمة، يلتقي لاتسيو مع ضيفه روما يوم الأحد، متسلحا بتفوقه على خصمه اللدود في المواجهات المباشرة بعد أن فاز بأخر مواجهتين بينهما في الدوري الإيطالي.

 

ويحتل لاتسيو بقيادة مدربه ماوريسيو ساري المركز العاشر برصيد 16 نقطة، ويأتي روما بقيادة البرتغالي جوزيه مورينيو في المركز السابع برصيد 17 نقطة، أي أن نقطة واحدة فقط تفصل بينهما في جدول الترتيب.

 

وسقط لاتسيو في مباراته الأخيرة بالدوري المحلي على ملعب بولونيا بهدف دون رد لكنه عاد وهزم فينورد الهولندي بهدف في دوري أبطال أوروبا ، في الوقت الذي تحسنت فيه نتائج روما مؤخرا بالدوري المحلي بعد بداية كارثية للموسم، حيث فاز أربع مرات في أخر خمس مواجهات له.

 

 

مواجهة سهلة لـ نابولي ضد إمبولى في الدوري الإيطالي 
 

 

 

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولى مواجهة سهلة عندما يلتقى مع إمبولى، اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2023-2024.

 

وتقام مباراة نابولى ضد إمبولى فى الواحدة والنصف ظهر اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، فى الجولة الثانية عشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.


ويحتل نابولى المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 21 نقطة من إجمالي 11 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن، حيث حقق 6 انتصارات بالإضافة إلى 3 تعادلات وتلقى هزيمتين.

 

ويسعى فريق نابولي الإيطالى لمواصلة انتصاراته بعدما حقق مؤخرا فوزا مهما على ساليرنيتانا بثنائية نظيفة، فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "أريكى"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2023-2024.


وتعادل حامل لقب الدوري الإيطالي مؤخرا ضد يونيون برلين، بنتيجة 1-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجاري 2023-2024.


بهذه النتيجة يتواجد فريق نابولي في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 1 وخسارة مثلها وتسجيل 6 أهداف وتلقي 5.

 

قال كريستيان أربيت، مدير الاتصالات، بنادي يونيون برلين الألماني لكرة القدم، إنه تم إلقاء القبض على شخص واحد بعدما قامت جماهير فريق نابولي الإيطالي بإلقاء ألعاب نارية على المدرج الخاص بجماهير يونيون برلين خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الأربعاء بدوري أبطال أوروبا.

ووفقا لأربيت، تم التعرف على واحد من مرتكبي الجريمة وتم إلقاء القبض عليه خلال المباراة. 

وأضاف أنه لا توجد إصابات بين جماهير يونيون التي تواجدت في المدرج وكان عددها 2500 شخص.
وكانت هناك بعض أصوات الانفجارات الصاخبة في الدقائق الأولى من اللقاء، الذي انتهى بالتعادل 1/1، وقال أورس فيشر مدرب يونيون إنه كان يسمعها أيضا.

وقال :" بالتأكيد لا يمكنك تجاهل مدى ضوضاء تلك الألعاب النارية. ارتجفت عند سماع واحد أو اثنين منها لأنك لست مستعدا لمثل هذا الموقف".


وكانت هناك بعض الاضطرابات بالفعل قبل المباراة بيوم، عندما هاجمت جماهير يونيون رجال الشرطة في وسط مدينة نابولي.

وذكرت السلطات أن 11 مشجعا تم إلقاء القبض عليهم بعد أعمال الشغب.

 

 

موعد مباراة روما ولاتسيو في الدوري الإيطالي 
 

 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما الإيطالي، مع نظيره لاتسيو، اليوم الاحد، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-2024.

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين روما ولاتسيو في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

ويدخل فريق روما المباراة وهو محتلا المركز السابع بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 17 نقطة، بينما لاتسيو يحتل المركز العاشر برصيد 16 نقطة.

 

خسر فريق روما الإيطالي ضد نظيره سلافيا براج التشيكي، بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، على ملعب " فورتونا أرينا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي.


سجل فريق سلافيا براج الهدف الأول في الدقيقة 50 عن طريق جوريكا ، ثم أضاف اللاعب لوكاش الهدف الثاني في الدقيقة 74.


ويحتاج روما لتحقيق الفوز اليوم، في حالة الفوز أو تعادل أمام سلافيا براج، سوف يحسم النادي الإيطالي تأهله إلي الدور الـ 32 من بطولة الدوري الأوروبي اليوروبا ليج.

 

 

أتلتيكو مدريد يستضيف فياريال لعودة الانتصارات في الدوري الإسباني 
 

 

 

يستضيف فريق أتلتيكو مدريد نظيره فياريال، اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة مساءً،  على ملعب "سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر بطولة الدوري الإسباني للموسم الجاري 2023-2024.

 

 

ونجح فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، في تحقيق فوز عريض، على سيلتك الأسكتلندي بنتيجة 6-0 ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

 

وسبق وأعلن نادي أتليتكو مدريد  في بيان رسمي عن تجديد عقد مدرب الفريق دييجو سيميوني حتي عام 2027، وجاء هذا  قبل انتهاء عقد مدرب بموسم واحد من أجل ضمان الفريق استمرار المدرب خاصة بعدما خرجت العديد من الإشاعات التي تتحدث عن وجود مفاوضات من الفرق السعودية مع مدرب أتليتكو مدريد.

 

وسجل انطوان جريزمان الهدف الأول لـ أتلتيكو مدريد في الدقيقة 6، قبل أن يضيف ألفارو موراتا الهدف الثاني بالدقيقة 47.

 

وسجل أنطوان جريزمان الهدف الثاني له والثالث لفريقه بالدقيقة 60، وازداد الفارق في الدقيقة 66 عن طريق صامويل لينو.

 

وجاء الدور على ألفارو موراتا مرة أخرى ليسجل الهدف الخامس بالدقيقة 76، واختتمها ساول نيغويز بالهدف السادس في الدقيقة 85.

مباريات اليوم في الدوري الأفريقي



-صن داونز ضد الوداد المغربي – الساعة 3 عصرا على قناة ON Time Sports 2 HD

              

 

مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي



ليفربول ضد برينتفورد – الساعة 4 عصرا على قناة beIN Sports HD 1      

أستون فيلا ضد فولهام  – الساعة 4 عصرا على قناة beIN Sports HD 2              

برايتون ضد شيفيلد يونايتد – الساعة 4 عصرا                              

وست هام ضد نوتينجهام فورست – الساعة 4 عصرا                            

تشيلسي ضد مانشستر سيتي – الساعة 6:30 على قناة beIN Sports HD 1

 

مباريات اليوم في الدوري الإسباني



-برشلونة ضد ديبورتيفو ألافيس – الساعة 5:15 مساء على قناة beIN Sports HD 3

-إشبيلية ضد ريال بيتيس – الساعة 7:30 مساء على قناة beIN Sports HD 3      

-أتلتيكو مدريد ضد فياريال – الساعة 10 مساء على قناة beIN Sports HD 3      

 

 

مباريات اليوم في الدوري الإيطالي

 



-نابولي ضد إمبولي، الساعة 1:30 ظهرا على قناة AD Sports Premium 1    

-أودينيزي ضد أتالانتا، الساعة 4 عصرا على قناة AD Sports Premium 1    

-فيورنتينا ضد بولونيا، الساعة 4 عصرا على قناة AD Sports Premium 2    

-لاتسيو ضد روما، الساعة 7 مساء على قناة AD Sports Premium 1            

-انتر ميلان ضد فروسينوني، الساعة 9:45 على قناة AD Sports Premium 1                  


 

مباريات اليوم في الدوري الألماني

 



-باير ليفركوزن ضد يونيون برلين – الساعة 4:30 عصرا على قناة beIN Sports HD 5                

-فيردر بريمن ضد آينتراخت فرانكفورت – الساعة 6:30 مساء على قناة beIN Sports HD 2          

-لايبزيج  ضد فرايبورج – الساعة 8:30 مساء على قناة beIN Sports HD 5                        


 

مباريات اليوم في الدوري الفرنسي
 

 


-ليل ضد تولوز – الساعة 4 عصرا على قناة beIN Sports HD 8                      

-كليرمون فوت 63  ضد لوريان – الساعة 4 عصرا              

-ميتز ضد نانت – الساعة 4 عصرا                    

-رين ضد ليون – الساعة 6 مساء على قناة beIN Sports HD 4    

-لانس ضد مارسيليا – الساعة 9:45 مساء على قناة beIN Sports HD 4

 

 

مباريات اليوم في الدوري التركي  

 



-بينديك سبور ضد سامسون سبور – الساعة 12:30 ظهرا            

-تشايكور ريزا سبور ضد اسطنبول سبور – الساعة 3 عصرا              

-بشكتاش ضد إسطنبول باشاك شهير – الساعة 3 عصرا              

-أضنة ديمرسبور ضد فناربخشة – الساعة 6 مساء


 

مباريات اليوم في كأس قطر 

 



-الوكرة ضد قطر، الساعة 4:30 عصرا 

-الشمال ضد الريان، الساعة 6:30 مساءً