الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نيوكاسل يسقط أمام بورنموث بثنائية نظيفة في الدوري الإنجليزي

السبت 11/نوفمبر/2023 - 09:55 م
نيوكاسل
نيوكاسل

سقط نادي نيوكاسل يونايتد أمام نظيره بورنموث بثنائية نظيفة خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على ملعب فيتاليتي ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي.

 

نيوكاسل يسقط أمام بورنموث بثنائية نظيفة في الدوري الإنجليزي

 

وجاءت أهداف بورنموث في شباك نيوكاسل يونايتد عن طريق دومنيك سولانكي في الدقيقة 60 وأضاف الثاني في الدقيقة 73.

 

ورفع نادي بورنموث رصيد للنقطة 9 بالمركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي فيما تجمد رصيد نيوكاسل يونايتد عند 20 نقطة في المركز السابع.

 

ومن جانب آخر، أعلنت لجنة حوادث المباريات في الدوري الإنجليزي، عن قرارها بشأن الوقائع التي حدثت في مباراة نيوكاسل وأرسنال والهدف المشكوك في صحته الذي أدي لهزيمة أرسنال بهدف مقابل لا شئ، في الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي، على ملعب سانت جيمس بارك معقل نيوكاسل.

 

وقالت اللجنة:" احتساب الهدف كان صحيح ولا يوجد شك في صحة الهدف، فالكرة لم تغادر الملعب بكامل محيطها كذلك الدفعة لم تستحق المخالفة، لذلك الهدف صحيح".

 

وأضافت:" حكام المباراة تعرضوا لخطأ وحيد في المباراة وهو بعدم إعطاء اللاعب هافرتيز من جانب أرسنال، كذلك برونو جيمارايش من جانب نيوكاسل بطاقة حمراء، لأن كلاهما كان يستحق هذا الأمر وهو مالم يحدث في المباراة".

 

وكان أرتيتا مدرب أرسنال قد تحدث بعد المباراة مهاجمًا التحكيم الإنجليزي، وقال انه لن يصبح الدوري مثالي إلا بتطور الحكام، وقد أصدر أرسنال بيان رسمي مدافعًا عن تصريحات مدرب الفريق وطلب منهم الإتحاد الإنجليزي توضيح موقفهم وكلامهم وإلا سوف يتعرضوا لعقوبة في قادم الأيام.