الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"رفاييل": سنزعج بيراميدز في دوري أبطال أفريقيا

السبت 11/نوفمبر/2023 - 09:40 م
رفاييل
رفاييل

تحدث رفاييل وكيل أعمال حارس فريق نواذيبو الموريتاني عبدالمجيد انجاي، الذي يقع في مجموعة بيراميدز في دوري أبطال أفريقيا، عن استعداد الفريق لمجموعة الموت كما يطلق عليها.

 

وقال "رفاييل" في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": الفريق في حالة استعداد كبيرة وصمت مطلق عن وسائل الإعلام، حيث يعمل الجميع في صمت للاستعداد للمباريات المنتظرة، لكن قبل هذه المباريات يستعد اللاعبين الدوليين للانضمام للمنتخب الوطني من ثم الاستعداد المطلق لمباريات دوري أبطال أفريقيا.

 

وأضاف وكيل الأعمال: نستطيع أن نحقق المفاجأة في البطولة بشكل عام وهذه المجموعة بشكل خاص، فالكرة الموريتانية مؤخرًا تطورت بشكل كبير وأصبح مستوي جميع اللاعبين في تطور كبير لذلك على الجميع أن يخشانا لأننا خصم صعب في البطولة.

 

أنهي حديثه: أشاهد بعض المباريات لفريق بيراميدز، لقد أصبحوا فريق كبير في القارة في وقت بسيط، لديهم العديد من اللاعبين المميزين، على سبيل المثال اللاعب فيليكس ماييلي مهاجم الفريق لاعب متميز وستكون مراقبته صعبة، شاهدت مباراته السابقة في مواجهة الزمالك لقد كان متميز بشكل كبير ويجب أن يعمل مدرب الفريق على دراسته بشكل جيد من الأن من أجل الوصول لحل كبير في إيقافه.

 

ويقع فريق نواذيبو في المجموعة الأولي مع كلاً من "بيراميدز، ماميلودي صن داونز، مازيمبي".