الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جهاد جريشة: حكم مباراة الأهلي والجونة أدار مباراة مثالية (خاص)

السبت 11/نوفمبر/2023 - 07:43 م
جهاد جريشة
جهاد جريشة

تحدث الحكم الدولي جهاد جريشة، الخبير في التحكيم المصري، عن رأيه في قرارات الحكم محمد يوسف في مباراة الأهلي والجونة التي انتهت منذ لحظات.

 

جهاد جريشة: حكم مباراة الأهلي والجونة أدار مباراة مثالية (خاص)

 

وقال جهاد جريشة في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": أن الحكم محمد يوسف أدار المباراة بشكل مثالي، ولم تكن هناك غلطات تذكر في المباراة.

 

وأضاف الحكم الدولي: أن لمسة اليد لمهاجم الجونة في الهدف الملغي لفريق الجونة في اللحظات الأول صحيح لأن لمسة اليد للمهاجم سواء متعمدة أو غير متعمدة، يلغي الهدف بشكل مباشر.

 

وأكمل قائلاً: الإنذار الثاني للاعب الجونة أحمد محمود صحيح والطرد لا غبار فيه، اما بالنسبة لركلة الجزاء الخاصة بفريق الجونة التي أحرزها أحمد بلحاج صحيحة ولا يوجد بها نقاش.

 

أنهي حديثه: لقد أدار الحكم محمد يوسف المباراة بشكل جيد بالتالي أعطية تقييم 8.6 من 10.

 

حسم التعادل الإيجابي بهدف مباراة الأهلي والجونة التي جمعت بينهما اليوم السبت على ملعب خالد بشارة في الغردقة المؤجلة من الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وسجل أيمن موكا الهدف الأول لنادي الجونة في شباك الأهلي بالدقيقة الأولى من عمر اللقاء، لكن حكم المباراة يلغي الهدف لوجود لمسة يد.

 

وسجل الفرنسي أنتوني موديست الهدف الأول للنادي الأهلي في شباك الجونة بالدقيقة 37 من عمر الشوط الأول، وتعادل أحمد بلحاج للجونة ضد الأهلي بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.