الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيلة باريس سان جيرمان الرسمية لمواجهة ريميس في الدوري الفرنسي

السبت 11/نوفمبر/2023 - 05:00 م
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

أعلن المدرب لويس إنريكي، المدير الفني الخاص بفريق باريس سان جيرمان التشكيلة الرسمية للفريق الباريسي لمواجهة ريميس في الجولة الثانية عشر من الدوري الفرنسي الممتاز.

 

تشكيلة باريس سان جيرمان الرسمية لمواجهة ريميس في الدوري الفرنسي

حراسة المرمي: جالويجي دوناروما.

دفاع الفريق: موكيلي، ماركينوس، شكرينيار، لوكاس هيرنانديز.

وسط ملعب الفريق: زائير إيميري، مانويل أوجارت، فيتينها.

هجوم الفريق: عثمان ديمبلي، جونزالو راموس، كيليان مبابي.

قائمة الغيابات: أشرف حكيمي إيقاف بسبب الحصول على بطاقة حمراء، كولو مواني إيقاف بسبب الحصول على بطاقة حمراء، سيرجيو ريكو اصابة، كيمبيبي اصابة، مينديز اصابة، ماركو أسينسيو اصابة، كيلور نافاس اصابة.

 

ويقع الفريق الباريسي في المركز الثاني برصيد 24 نقطة من 11 جولة، بينما يقع فريق ريميس في المركز الرابع برصيد 20 نقطة من 11 جولة.

 

حصد فريق ميلان الإيطالي، ثلاث نقاط غالية في مشوار دور المجموعات، بدوري أبطال أوروبا، بالفوز على باريس سان جيرمان بهدفين مقابل هدف، في لقاء جمع بينهما على ملعب "سان سيرو" ضمن منافسات الجولة الرابعة.

 

وافتتح شكرينيار التهديف للنادي الباريسي في الدقيقة 9 من عمر الشوط الأول، وتعادل رفائيل لياو لـ ميلان بالدقيقة 12، ونجح أوليفيه جيرو في خطف هدف الفوز والثلاث نقاط لأصحاب الأرض بالدقيقة 51.

 

وبهذه النتيجة يصل ميلان للنقطة 5 في المركز الثالث، بينما يحتل باريس سان جيرمان وصافة المجموعة برصيد 6 نقاط خلف بروسيا دورتموند المتصدر برصيد 7 نقاط.