الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إليسا ووائل كفوري في حفل غنائي ضخم بموسم الرياض

السبت 11/نوفمبر/2023 - 12:56 م
إليسا و وائل كفوري
إليسا و وائل كفوري

يحيي كل من النجمة إليسا والفنان وائل كفوري، حفل غنائي ضخم، يوم 18 نوفمبر الجاري، على مسرح محمد عبده، ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

 

سبق، كشفت الفنانة إليسا موعد طرح ألبومها الجديد، بعد تأجيله عدة مرات، وقالت خلال لقائها مع عرب وود: "مبحبش أدي توقعات.. وإن شاء الله بس ينزل الألبوم وتشوفوه وتتابعوه هتحبوه، بس مش دلوقتي، لأن الوقت مش مناسب للطرح".

 

ألبوم إليسا الجديد من المتوقع أن يتم طرحه بداية العام المقبل 2024 وتتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين البارزين، من بينهم الملحن الشهير محمد يحيى الذي سيكون ملحنا لعدد من أغاني هذا الألبوم، وبالفعل بدأ يحيى العمل على هذه الأغانى.

 

ومن المقرر أن يضم الألبوم باقة من الألوان المتنوعة ما بين الرومانسى والتراجيدى وغيرها من الأغنيات، لكن ستكون الغلبة للطابع الرومانسى كعادة ملكة الإحساس دائمًا.

 

وائل كفوري 

 

يذكر أن، طرح النجم وائل كفورى، أغنيته الجديدة بعنوان "حالف عالحب"، ويُجدد التعاون من خلالها مع الشاعر منير بوعساف والملحن والموزع بلال الزين، بعد سلسلة من التعاونات الغنائية والنجاحات بأغنيات رومانسية.

 

تعد أغنية "حالف عالحب" إيقاعية صيفية، اختار كفوري إطلاقها بمناسبة موسم الصيف، الواعد بالحفلات الغنائية في لبنان وعدد من الدول، وقدّمها من خلال Lyric Video عفوي وبسيط يتماشى مع أجواء الأغنية، تحت إشراف وتنفيذ شركة And Beyond. والتوزيع لشركة Digital Sound.