الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد لوتون تاون في الدوري الإنجليزي 

السبت 11/نوفمبر/2023 - 10:45 ص
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

يستعد فريق مانشستر يونايتد، لمواجهة نظيره لوتون تاون، يوم السبت، في الخامسة مساء ، الموافق يوم 11نوفمبر، على ملعب "ولد ترافورد" ،ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد لوتون تاون في الدوري الإنجليزي 

 

ويأمل مانشستر يونايتد في الفوز واقتناص الثلاث نقاط من أجل مواصلة الانتصارات وتحسين موقعه في جدول الترتيب هذا الموسم.

في المقابل يرغب لوتون تاون في تحقيق نتيجة إيجابية واستغلال ترنح اليونايتد هذا الموسم.

 

يدخل مانشستر يونايتد اللقاء وهو يحتل المركز الثامن برصيد18نقطة، بينما يحتل فريق لوتون تاون المركز السابع عشر برصيد 8 نقاط فقط.

 

وأعرب إريك تن هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، عن غضبه إزاء "ثلاثة قرارات صعبة" اتخذت ضد فريقه في المباراة التي خسرها أمام كوبنهاجن أمس الأربعاء، والتي صعبت من فرصه في التأهل للأدوار الاقصائية بدوري أبطال أوروبا.

 

وحصل راشفورد على البطاقة الحمراء بعد مراجعة تقنية حكم الفيديو المساعد "فار" قبل نهاية الشوط الأول بسبب تدخله مع إلياس جيليرت، حيث تمكن فريق كوبنهاجن من تسجيل هدفين متتاليين في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، بتوقيع محمد اليونسي، وديوجو جونسالفيس من ركلة جزاء.

 

ومع ذلك، تمكن مانشستر يونايتد من التقدم مرة أخرى بهدف أحرزه برونو فرنانديز من ركلة جزاء في الشوط الثاني، قبل أن يسجل كوبنهاجن هدفين عن طريق لوكاس ليراجير وروني بردغجي لتنتهي المباراة بفوز كوبنهاجن.
 
وقال تن هاج :" من الواضح أننا نشعر بخيبة أمل، لأننا لعبنا بشكل جيد. اعتقد أننا بدأنا المباراة بشكل جيد. قدمنا أفضل دقائق لنا خلال هذا الموسم".وأضاف :" كنا فائزون بالمباراة، ولكني اعتقد أن البطاقة الحمراء غيرت كل شيء".
 
وأردف :"بعدها تلقينا هدفين قبل نهاية الشوط الأول، كان من المفترض عدم احتسابهما... كان الهدف الأول من تسلل، والثاني من ركلة جزاء، هذه رابع ركلة جزاء تحتسب ضدنا في أربع مباريات. اعتقد أن هناك ثلاث ركلات جزاء مثيرة للجدل".