الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة أرسنال وبيرنلي في الدوري الإنجليزي.. تعرف عليها

السبت 11/نوفمبر/2023 - 10:43 ص
أرسنال
أرسنال

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، القمة المرتقبة بين نادي أرسنال المحترف، ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، ونظيره بيرنلي، يوم السبت، في تمام الساعة الخامسة مساءً، على ملعب "الامارات" ، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

 

موعد مباراة ارسنال وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

 

يستهدف نادي أرسنال الحصول على النقاط الثلاث في مباراة السبت أمام نظيره بيرنلي، فالانتصار يعيده إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، ولو بشكل مؤقت في انتظار باقي مواجهات المرحلة.


ويحتل نادي أرسنال المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصد 24 نقطة وهو نفس رصيد ليفربول صاحب المرتبة الثالثة والذي يتفوق بفارق الأهداف.


ويعتلي نادي مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة، وأمامه مهمة صعبة يوم الأحد أمام تشيلسي، في رحلة محفوفة بالمخاطر في ملعب ستامفورد بريدج.


وأعلن نادي أرسنال في بيان رسمي دعمهم الكامل لمدرب الفريق “مايكل أرتيتا”، بعد تصريحات المدرب بالأمس في المؤتمر الصحفي بعد الهزيمة من نيوكاسل، في إطار الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وجاء في البيان:" نادي أرسنال يدعم المدرب في تصريحاته ضد لجنة التحكيم، عقب الأحداث التي شهدها ملعب سانت جيمس بارك والهدف الغير صحيح المحتسب لنيوكاسل الذي أدي لهزيمة الفريق".

 

وأكمل:" يدعو نادي أرسنال لجنة التحكيم "PGMOL" إلى معالجة معايير التحكيم في البريميرليج، حيث كما صرح أرتيتا مدرب أرسنال انه أفضل دوري في العالم، فلا يجب أن يحتوي على مثل هذه الأخطاء التحكيمية".