الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أرسنال في مهمة سهلة نسبياً أمام بيرنلي في الدوري الانجليزي

الجمعة 10/نوفمبر/2023 - 08:37 م
ارسنال
ارسنال

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، القمة المرتقبة بين نادي أرسنال المحترف، ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، ونظيره بيرنلي، يوم السبت، في تمام الساعة الخامسة مساءً، على ملعب "الامارات" ، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

 

أرسنال في مهمة سهلة نسبياً أمام بيرنلي في الدوري الانجليزي

 

يتواجد فريق أرسنال في المركز الرابع برصيد 24 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي للموسم الجاري 2023-2024، بينما يتواجد فريق بيرنلي في المركز السابع عشر برصيد 4 نقاط  فقط.

 

وأعلن نادي أرسنال في بيان رسمي دعمهم الكامل لمدرب الفريق “مايكل أرتيتا”، بعد تصريحات المدرب بالأمس في المؤتمر الصحفي بعد الهزيمة من نيوكاسل، في إطار الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وجاء في البيان:" نادي أرسنال يدعم المدرب في تصريحاته ضد لجنة التحكيم، عقب الأحداث التي شهدها ملعب سانت جيمس بارك والهدف الغير صحيح المحتسب لنيوكاسل الذي أدي لهزيمة الفريق".

 

وأكمل:" يدعو نادي أرسنال لجنة التحكيم "PGMOL" إلى معالجة معايير التحكيم في البريميرليج، حيث كما صرح أرتيتا مدرب أرسنال انه أفضل دوري في العالم، فلا يجب أن يحتوي على مثل هذه الأخطاء التحكيمية".

 

أحداث المباراة
سجل هدف نيوكاسل يونايتد ضد آرسنال اللاعب انتوني غوردون في الدقيقة 64 من عمر اللقاء.

 

ويتواجد فريق أرسنال في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي للموسم الجاري 2023-2024، بينما يتواجد فريق نيوكاسل يونايتد في المركز السادس برصيد 17 نقطة.

 

وودع فريق أرسنال الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، أمام نظيره وست هام يونايتد، بثلاثية نظيفة ، ضمن منافسات بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية للموسم الجاري.