الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أنشيلوتي: تعجبني طريقة لعب فالنسيا.. وجولر يشعر بالاكتئاب لابتعاده عن الملعب

الجمعة 10/نوفمبر/2023 - 05:38 م
أنشيلوتي
أنشيلوتي

عقد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، مؤتمراً صحفياً،  قبل يوم من المباراة التي سيلعبها المرينجي، ضد فالنسيا في سانتياغو برنابيو، في إطار الجولة 13 من الليغا، السبت، الساعة 9:00 مساءً.

 

أنشيلوتي: تعجبني طريقة لعب فالنسيا وجولر يشعر بالاكتئاب

 

قال أنشيلوتي: " يجب اللعب بديناميكية جيدة،  تعجبني طريقة لعب فالنسيا، فهو فريق ديناميكي ومنظم جداً، وعلينا اللعب بشكل جيد للغاية للفوز بالنقاط الثلاث".


واستكمل: "في بعض اللحظات لعبنا بمستوى دفاعي وهجومي متميز،  ما تحاول العثور عليه في الموسم هو الاستمرارية والقيام بالأمور بشكل جيد، وحالياً أنا راضٍ عن أداء الفريق وموقفه الدفاعي. علينا البحث عن الاستمرارية في كل ما نفعله".


وعن بيلينجهام، قال كارلو أنشيلوتي: "إنه بحالةٍ جيدة وقد تدرب اليوم بشكل طبيعي ولعب المباراة التدريبية،  إنه متاح وسيلعب إن لم يحصل أي شيء غريب في الساعات المقبلة".


وتحدث عن تجديد لاعبي الريال:"حسد من تجديد عقود لاعبي ريال مدريد؟ لا على الإطلاق. لدينا الوقت للقيام بذلك. أنا سعيد جداً. مستقبل هذا النادي يكتبه هؤلاء اللاعبون والحاضر هو الفريق الحالي. المستقبل هو للاعبين الشباب في الفريق ولا يوجد أي مشكلة في التجديد لأن التواجد هنا يعجبهم".
 

 

وعن إصابة جولر:"لسوء الحظ حدث هذا قبل المباراة ضد براغا. لا بدا الأمر بسيطاً، لكن الألم لم يتوقف هذه الأيام. ليست إصابة خطيرة. اللاعب يشعر بالاكتئاب لأنه شاب، يريد اللعب والمساهمة. إنها خطوة إلى الوراء، ولكن لدينا كل فترة التوقف الدولي ليتمكن من التعافي".
 

 

واختتم تصريحاته بخصوص فينيسيوس جونيور:"لم نتحدث عن مسألة العنصرية، فقط عن فالنسيا، وهو فريق جيد للغاية وقوي. سنحاول تقديم مباراة جيدة غداً".