الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أول سيدة تترشح لعضوية مجلس إدارة نادي سوهاج الرياضي:"فتحت الباب لسيدات من بعدي"

الجمعة 10/نوفمبر/2023 - 02:52 م
مصر تايمز

 تحدثت سحر محمود، أول سيدة تترشح لعضوية مجلس إدارة نادي سوهاج الرياضي منذ إنشائه وحتى الآن، عن الانتخابات المقرر إقامتها يوم الجمعة الموافق 24 من شهر نوفمبر الجاري بنادي سوهاج الرياضي، كاشفة عن تفاصيل تهم السيدات وما يمكن أن تقدمه لهن من خلال عضويتها.

 

وشغلت السيدة "سحر" عدة مناصب من قبل فتدرجت من رئيس بلجنة العلاقات العامة بمنطقة سوهاج للكونج فو، لعضو بنموذج محاكاة مجلس الشيوخ المصرى بوزارة الشباب والرياضة، والمدير الإدارى لفريق السباحة بنادى الرحلات للعاملين بالشباب والرياضة، ومنسق لجنة الميديا والمسئول الإعلامى لفريق مراكز شباب مصر سوهاج بوزارة الشباب والرياضة.

وكشفت المرشحة  خلال لقائها مع “مصر تايمز”، أنها بنزولها الانتخابات فتحت الباب لسيدات من بعدها أردن الترشح ولكن لأسباب مختلفة تراجعن عنها، قائلة "خسرت أو كسبت يكفيني فتح الباب لسيدات من بعدي قد تكن أعظم مني في الإدارة ولكن لسبب أو لآخر ترددن عن التقدم، وما أريد إلا الأصلاح أولًا وأخيرًا لنادي ملكي عريق يعتبر المتنفس الوحيد لنا".

 

وذكرت أيضاً أن منصب عضو مجلس إدارة فوق السن قد ترشح له  16 عضو، وعلى المنتخبين اختيار 5 أعضاء فقط منهم، متمنية أن تكون السيدة الوحيدة من الخمسة ممن سيتم اختيارهم.

وعن ما يمكن أن تقدمه للنادي، تضيف المُرشحة أن وجود المرأة ضمن الهيكل التنظيمي للنادي هام لتكن حلقة وصل بين السيدات من أصحاب العضوية ومجلس الإدارة، تلبي طلباتهن ويستطيعن التحدث معها في كافة الشئون دون حرج، موضحة "سيدات هنفهم بعضنا".

واختتمت السيدة حوارها في البث المباشر، أن أقرب الاقتراحات التي يمكن تنفيذها عند فوزها بالمنصب، هو توفير صالة جيم للسيدات تكون فيه المدرب أيضاً سيدة فضلًا عن وجود مكان مخصص للأطفال، حتي تستطيع ممارسة رياضتها المفضلة والحفاظ على صحتها دون أن يكون صغيرها عائق لها.