الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حنان مطاوع تبكي بسبب تجربة مرضها: مبقتش شايفة حاجة.. وكتبت وصيتي

الجمعة 10/نوفمبر/2023 - 01:28 م
حنان مطاوع
حنان مطاوع

حلت الفنانة حنان مطاوع ضيفة على برنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على شاشة قناة on، والتي كشفت من خلاله العديد من التصريحات الخاصة بحياتها الشخصية والمهنية، ونستعرض أبرزها خلال السطور المقبلة.

 

حنان مطاوع تحكي تجربة مرضها

 

وقالت حنان مطاوع عن كواليس الأزمة الصحية التي تعرضت لها: "قبل العملية حالتي اتشخصت حاجة خطيرة جدا، والمصيبة إن التشخيص مش من دكتور، والموضوع تضخم قبل ما نستشير الدكتور أو الجراح، ودخلنا في دوامة الوهم أنا وجوزي ارتبكت جدا لدرجة إني بدأت أعمل مسح ذري، والأعراض كانت ضيق تنفس ولما يجيلي دور برد صوتي يتشرخ ويرجع بعد 4 شهور، ورقبتي بقت عريضة جدا غير دلوقتي، لإنهم شالوا منها ربع كيلو تقريبا".

 

مرض حنان مطاوع

 

وبكت حنان مطاوع قائلة: "قلت وصيتي قبل ما أدخل العمليات، أنا كاتبة وصيتي من وأنا صغيرة من وأنا عندي 25 سنة، أسوة بالنبي صلى الله عليه وسلم، ويجددها كل فترة حسب الطارئ الجديد في حياتي".

 

حنان مطاوع

 

أضافت حنان مطاوع حكاياتها لتكشف عن رد فعل زوجها في هذا الموقف: "أنا مبقتش شايفة حاجة في الدنيا غير أماليا العالم كله تلخص فيها، ومرتبكة جدا، وأمير جوزي عمل نفس المشهد بتاعي مع هند صبري في "حلاوة الدنيا" فجأة سابني وطلع يكلم كل الدكاترة في عيلتنا ودخل عليا ولونه أزرق وعمال يقولي هتبقي كويسة، أول ما نزلنا العربية بدأ عياط بصوت عالي قلت له هو أنا خلاص بموت، فضل يقولي هتبقي كويسة هتربي البنت".

 

 

 

كانت حنان مطاوع قد نشرت صورة على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك" وعلقت قائلة " استنوني يوم الخميس غدا في حلقة مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم منى الشاذلي " .

حنان مطاوع

 

أخر أعمال حنان مطاوع

 

يذكر أن حنان مطاوع يعرض لها مسلسل "صوت وصورة" إخراج محمود عبد التواب وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى، ومن بطولة نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة ولاء الشريف، صدقى صخر، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، ايمان الشريف، رامى الطمبارى عماد صفوت وعدد آخر من الفنانين. من إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.