الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاتحاد يصطدم مع أبها في الدوري السعودي.. موقف احمد حجازي

الجمعة 10/نوفمبر/2023 - 12:11 م
احمد حجازي
احمد حجازي

احمد حجازي..  يصطدم فريق الاتحاد المحترف ضمن صفوفه المصري احمد حجازي مع أبها في ليلة من ليالي الدوري السعودي الممتعة، في أول ظهور عقب رحيل المدير الفني البرتغالي نونو سانتو.

 

الاتحاد يصطدم مع أبها في الدوري السعودي.. موقف احمد حجازي

احمد حجازي


الدوري السعودي ..ويلتقي الاتحاد مع نظيره أبها ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة دوري روشن السعودي، والمقرر إقامتها على ملعب الأمير عبد الله الفيصل.


الدوري السعودي ..وقرر مجلس إدارة الاتحاد إقالة المدير الفني نونو سانتو من تدريب الفريق، بعد سلسلة من النتائج السلبية كان آخرها الخسارة من القوة الجوية بالجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

احمد حجازي

موعد مباراة الاتحاد وأبها في الدوري السعودي

 

احمد حجازي ..ويلتقي نادي الاتحاد مع نظيره أبها مساء الجمعة الموافق العاشر من نوفمبر 2023، ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي.
وتنطلق مباراة الاتحاد وأبها في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي.

احمد حجازي

احمد حجازي ..وفي ذات الوقت أعلن نادي الإتحاد السعودي إقالة المدرب نونو سانتوس من تدريب الفريق، جاء هذا الأمر بعد النتائج السلبية التي تلقاها فريق الإتحاد الفترة الأخيرة إضافة إلى بعض المناوشات بين المدرب ولاعبين الفريق أخرهم اليوم مع كريم بنزيما.

احمد حجازي ..وقام النادي بتوجيه الشكر لمدرب الفريق على هذه الفترة البسيطة، وتمنوا له التوفيق في مسيرته.
 

احمد حجازي ..وبعد إقالة المدرب قام جماهير الإتحاد بالمطالبة عبر وسائل التواصل الإجتماعي، بالتعاقد مع زين الدين زيدان مدرب للفريق طامحين في أن يقود الفريق لإنجازات كبيرة كما فعل مع ريال مدريد، لكن إلى الأن لم تحدد إدارة الفريق خليفة المدرب وسوف تكشف الأيام القليلة القادمة عن المدرب الجديد للفريق.

احمد حجازي

احمد حجازي ..وأعلن النادي تولي مساعد المدرب حسن خليفة القيادة الفنية للفريق بشكل مؤقت، حتي يتمكن الفريق من التعاقد مع مدرب جديد يتولي تدريب الفريق، خاصة وأن كأس العالم للأندية بات على الأبواب ويشارك الفريق في البطولة.سقط الاتحاد السعودي بثنائية نظيفة أمام نظيره القوة الجوية العراقي، في المباراة التي جمعت بينهما الأمس الإثنين، على ملعب "فرانسو حريري" فى أربيل بالعراق، ضمن لقاءات، الجولة الرابعة  للمجموعة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.وزار علي جاسر شباك النصر السعودي بالهدف الأول لفريقه القوة الجوية بالدقيقة 44، فيما سجل مهند عبد الرحيم الهدف الثاني في الدقيقة 52.

احمد حجازي

وغاب كريم بنزيما عن خوض مباريات قارية منذ 6 أشهر، وكان أخرها بقميص الملكي، وسقط ريال مدريد الإسبانين أمام مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 0-4، فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.
 
غاب الفرنسي عن أول مباراتين بداعي الإصابة وعدم الجاهزية، علما بأن مباراة فريقه ضد سباهان أصفهان الإيراني كانت قد ألغيت لأسباب غير رياضية في اللحظات الأخيرة.
نجح فريق اتحاد جدة السعودي في خطف فوز قاتل في الدقائق الأخيرة أمام القوة الجوية العراقي في مباراة أقيمت بينهما على أرضية استاد مدينة الملك فهد الدولي في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.