الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كولر يعقد جلسة مع لاعبي الأهلي استعدادًا للقاء الجونة في الدوري الممتاز

الخميس 09/نوفمبر/2023 - 10:05 م
الأهلي
الأهلي

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  محاضرة للاعبين، ناقش خلالها العديد من الجوانب الخططية والفنية الخاصة بالاستعداد لمواجهة ‏الجونة المرتقبة.‏

 

كولر يعقد جلسة مع لاعبي الأهلي استعدادًا للقاء الجونة في الدوري الممتاز

 

واصل الفريق الأول تدريباته على ملعب مختار التتش، استعدادًا لمواجهة الجونة يوم السبت القادم في إطار ‏منافسات بطولة الدوري.‏


وأدى مجموعة من اللاعبين تدريبات استشفائية، فيما خاضت مجموعة ثانية تدريبات بدنية قوية تحت إشراف أندرياس إندويا ‏مخطط الأحمال، قبل أن يجري الجهاز الفني مجموعة من الفقرات الفنية على هامش المران.‏

 

وكان الأهلي قد تغلب على فريق سيراميكا كيلوباترا بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الأربعاء على ملعب ‏المقاولون العرب.

 

ومن ناحية أخرى حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على حضور جنازة والدة زوجة العامري فاروق نائب رئيس النادي في مسجد السيدة نفيسة، ووصل الجثمان منذ قليل لأداء صلاة الجنازة عقب صلاة الظهر.وحضر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الناد الأهلي لجنازة والدة زوجة نائبه، بعدما عاد من السعودية عقب أداء مناسك العمرة خلال الأيام الماضية.
 
وتوفيت والدة زوجة العامرى فاروق، نائب رئيس النادى الأهلى ، والذى يتواجد حاليا فى المستشفى بعد خضوعه لعملية جراحية نتيجة تعرضه لوعكة صحية، وسيتم تشييع جثمانها من مسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الظهر. 


وكان الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، قد أكد أن العامري فاروق نائب رئيس النادي كان في اجتماع داخل النادي، قبل أن يتعرض لأزمة صحية مفاجئة نقل على أثرها إلى مستشفى المعلمين بجوار النادي الأهلي.
 
وقال في تصريحات تليفزيونية: "العامري شعر بصداع شديد، وتعرض للإغماء، وتوقف القلب لمدة دقائق معدودة، وتم التوجه سريعًا إلى المستشفى القريبة من النادي".


وأضاف: "العامري خرج من العمليات قبل دقائق، وسيخضع لمزيد من الفحوصات والأشعة، ونحتاج للدعاء من الجميع حتى يتجاوز تلك الأزمة الصحية".

 

وواصل: "حصل ارتفاع في ضغط الدم، وهو ما تسبب في الأزمة الصحية التي حدثت له، وتم اجراء عملية جراحية للتخلص من تجمع دموي، وتم إجراء جراحة آخرى، ويجرى الآن الأشعة، وسيدخل العناية المركزة لمدة 24 ساعة قادمة".