الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رياض محرز يقود هجوم الأهلي السعودي ضد ضمك في الدوري السعودي

الخميس 09/نوفمبر/2023 - 07:33 م
رياض محرز
رياض محرز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة نظيره ضمك المحترف ضمن صفوف الدولي المصري طارق حامد، اليوم الخميس ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين "روشن".


ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي ضد ضمك في تمام الساعة الثامنة مساءً، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في مدينة أبها، ضمن الجولة 13 لبطولة الدوري السعودي لموسم 2023-2023. 

 

رياض محرز يقود هجوم الأهلي السعودي ضد ضمك في الدوري


حراسة المرمى: إدوارد ميندي.
خط الدفاع: روجر إيبانيز - بسام الحريجي - عبد الباسط هندي - عبد الله العمار.
خط الوسط: فرانك كيسي - محمد المجحد - غابري فيغا.
خط الهجوم: ألان ماكسيمان - فراس البريكان - رياض محرز.

 

ويحتل الأهلي المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد  25 نقطة، بفارق الأهداف عن التعاون الثالث، وثلاث نقاط عن النصر الوصيف، فيما يتواجد ضمك في المركز الحادي عشر هذا الموسم برصيد 14 نقطة.وتعادل فريق ضمك مع نظيره التعاون بدون أهداف، حيث شهدت المباراة غياب اللاعب المصري طارق حامد، ضمن إطار منافسات الدوري السعودي الممتاز.


 
بينما استطاع الأهلي السعودي تحقيق انتصار كبير على فريق الرياض بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن إطار منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي.


وتمكن اللاعب فراس البريكان من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثانية من الشوط الأول، ووسع جابري فيجا الفارق بهدف ثاني في الدقيقة السادسة والعشرين من الشوط الأول.بينما اختتم رياض محرز أهداف الأهلي بتسجيله ثالث الأهداف في الدقيقة الحادية والخمسين من الشوط الثاني، ليواصل فريق الأهلي تألقه الكبير هذا الموسم بعد العودة إلى الدوري.