السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح على الدكة.. "كلوب" يعلن التشكيلة الرسمية لليفربول ضد تولوز الفرنسي

الخميس 09/نوفمبر/2023 - 06:50 م
ليفربول
ليفربول

أعلن المدرب يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول التشكيلة الرسمية للفريق لمواجهة تولوز الفرنسي، ضمن إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات للدوري الأوروبي، وقد شهدت التشكيلة وجود محمد صلاح على مقاعد البدلاء .

 

تشكيلة ليفربول الرسمية

حراسة المرمي: كيلير.

دفاع الفريق: جوميز، ماتيب، جابرييل كوانساه، تسيميكاس.

وسط الملعب: هيرفي اليوت، إيندو، ماك أليستر.

الهجوم: دوك، جودي جاكبو، لويس دياز.

 

وتقام مباراة ليفربول ضد تولوز اليوم الخميس، في تمام الساعة الثامنة إلا الربع مساء، على ملعب البلدي تولوز، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الجاري 2023-2024.

 

وقبل مواجهة تولوز الفرنسي شارك المصري محمد صلاح في 3 مباريات مع ليفربول في بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم، وأحرز هدفين، لكنه على مقاعد البدلاء في مباراة اليوم.

 

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب المجموعة الخامسة في بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم، برصيد 9 نقاط فيما يأتي فريق تولوز في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، فوز ليفربول اليوم يعني ضمان التأهل للدور القادم بشكل رسمي.

 

وسقط فريق ليفربول في فخ التعادل أمام لوتون تاون بنتيجة 1-1 في مباراة جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 11 من بطولة الدوري الإنجايزي الممتاز.

 

وأحرز تاهيت تشونج هدف المباراة الأول بالدقيقة 80 بعد هجمة مرتدة نموذجية انتهت بهدف في مرمى الحارس أليسون بيكر، وخطف لويس دياز هدف التعادل القاتل للريدز في الدقيقة 95 ليكتفي الفريقان بنقطة لكلا منهما.

 

وبهذه النتيجة رفع لوتون تاون رصيده للنقطة 6 في المركز الـ 17 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما وصل رصيد ليفربول للنقطة 24 في المركز الثالث.