الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"سمعة النادي".. تحرم الزمالك  من ضم هداف بيراميدز

الخميس 09/نوفمبر/2023 - 05:56 م
فيستون مايلي
فيستون مايلي

كشف الإعلامي أحمد حسام "ميدو" لاعب الزمالك السابق، سر فشل انتقال الكونغولي فيستون مايلي إلى صفوف "الأبيض"مطلع الموسم الحالي 2023-2024.

 

وتعاقد بيراميدز مع "مايلي" خلال سوق الانتقالات الصيفية 2023 من يانج أفريكانز التنزاني، بعد منافسة مع الزمالك على الظفر بخدماته.

 

"سمعة النادي".. تحرم الزمالك من ضم هداف بيراميدز


وسجل مايلي 7 أهداف في نسخة 2023 من دوري أبطال أفريقيا مع أفريكانز قبل الخروج من دور الـ32 خلال الموسم الماضي.

 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية : "محامي مايلي هو نفس المحامي الخاص بي ولقد تفاوضنا معه وقطعنا شوطاً كبيراً من أجل التوقيع".

 

وأضاف: "وبعد الانتقال إلى الكونفدرالية سجل مايلي نفس الرصيد ليتوج بلقب الهداف مناصفة مع رانجا شيفافيرو من مارومو جالانتس الجنوب أفريقي، لكن ما جعل المفاوضات تتوقف أن "مايلي" أكد له وجود التزامات عائلية كبيرة عليه، لكونه مسؤولا عن عائلة تضم عددا كبيرا من الأشخاص ولا مجال لتأخير راتبه".


ولفت "ميدو" إلى أن "سُمعة الزمالك فيما يتعلق بتأخير رواتب اللاعبين أثرت بشكل سلبي على المفاوضات لضم اللاعب.

 

وافتتح اللاعب أهداف مباراة الزمالك وبيراميدز المثيرة التي انتهت 3-3 يوم الأربعاء، في نصف نهائي كأس مصر 2022 والتي خسرها رفاقه بركلات الترجيح، ويُقدم مايلي مستويات متميزة خلال العام الحالي سواء مع يانغ أفريكانز أو بيراميدز.

 

ودخل قائمة تضم 10 لاعبين مُرشحين لجائزة أفضل لاعب محلي في أفريقيا 2023، وتأهل فريق الزمالك لنهائي كأس مصر لمواجهة نظيره الأهلي في المباراة النهائية، بعد الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح 4 - 3 في مباراة نصف النهائي، بعد انتهاء الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل بثلاثية لكل فريق.