الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حسن شاكوش يدعو لـ منى فاروق: ربنا يصلح لك حالك

الخميس 09/نوفمبر/2023 - 03:47 م
حسن شاكوش
حسن شاكوش

حرص مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش على الدعاء للفنانة منى فاروق وذلك خلال أداءه مناسك العمرة.

 

ونشرت منى فاروق عبر خاصية القصص المصورة، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال ، فيديو لحسن شاكوش من أمام الكعبة وهو يدعوا لها.

 

وقال حسن شاكوش في الفيديو:"ربنا يصلح لك حالك ويحفظلك والدتك"، داعيا لها أن تخطو خطوة جديدة في مجالها الفني، لتكتل منى على الفيديو:"اللهم تقبل ولكم المثل يا حسن".

 

 

يذكر أن، تعرضت الفنانة منى فاروق، لأزمة صحية مفاجئة أدت إلى دخولها إحدى المستشفيات، وذلك وفقًا لما أعلنته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

منى فاروق تتعرض لوعكة صحية مفاجئة وتنقل إلى المستشفى 



كتبت منى فاروق، على صورة لها من إحدى المستشفيات، من خلال خاصية إستوري، قائلة:" اللهم أنت الشافي، قدر الله وما شاء فعل ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.. الحمد لله".

 

وسبق دخلت الفنانة منى فاروق، في نوبة بكاء هستيرية على الهواء ، قائلة: "حاسة إننا تقيلة على المجتمع، عايزة أروح كوكب تاني، الناس والسوشيال ميديا اللي وصلتني لكده، واتكلموا في عرضي كتير واتسجنت 4 أشهر ونصف ومش عليا أي حاجة والقضية اتحفظت".

 

قالت منى فاروق في تصريحات تلفزيونية "عشت تجربة في سجن القناطر مرحلة بشعة يالهوي يا لهوي، وروحت لدكتورة نفسية، واتعرض عليا أعمل حاجات وحشة وشنيعة بعد خروجي من السجن، بمقابل مادي ورفضت لأنها حاجات حرام".