الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"محمد شريف تطور بشكل كبير".. روي فيتوريا يتحدث عن استدعاء اللاعب للقائمة

الخميس 09/نوفمبر/2023 - 03:00 م
روي فيتوريا
روي فيتوريا

تحدث المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر عن سبب إستدعاء محمد شريف وإستبعاد أحمد حسن كوكا من المعسكر الحالي للمنتخب، حيث يستعد المنتخب لمواجهة جيبوتي وسيراليون يومي 16و19 من الشهر الجاري، في الجولة الأولي والثانية من تصفيات كأس العالم 2026.

وقال فيتوريا:" استدعاء محمد شريف جاء بسبب متابعة خاصة باللاعب، ومستواه الكبير الذي قدمه مع فريقه خاصة أخر مباراتين، أمور كثيرة تخص محمد شريف تطورت عن الفترات السابقة".

أكمل حديثه:" مؤتمر سبتمبر الماضي في مواجهة المنتخب التونسي، لم يشارك اللاعب ولا دقيقة مع المنتخب المصري رغم وجوده في المعسكر، ولم استدعيه في معسكر شهر أكتوبر لبعض الأمور الفنية، لكن مستواه تحسن كثيرًا وأعجبت بمستواه الفترة الأخيرة، لذلك قمت باستدعائه خاصة وأن المركز الهجومي يحتاج لشغل كبير ويجب أن يتواجد به أكثر من لاعب بفاعلية كبيرة".

واصل حديثه:" أحمد حسن كوكا انا أعرفه جيدًا على المستوي الشخصي، وعندما كنت مدرب لفريق بنفيكا كنت أريد أن أجلبه للفريق بسبب مستواه الكبير، لكن مؤخرًا اللاعب قادم من إصابة ولم  يشارك في أخر مباراتين مع فريقه، لهذا فضلت عدم إستدعائه في هذا التوقف الدولي ".

وجاءت قائمة منتخب مصر على النحو التالي: محمد الشناوي، محمد صبحي، أحمد الشناوي في حراسة المرمى، محمد هاني، عمر كمال، علي جبر، محمد عبد المنعم، أحمد سامي، رامي ربيعة، محمد حمدي، أحمد فتوح، طارق حامد، مروان عطية، محمد النني، أمام عاشور، أحمد سيد زيزو، محمود حمادة، حمدي فتحي، محمد صلاح، مصطفي فتحي، مصطفي محمد، محمد شريف، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش ، حسين الشحات

 

تقام مباراة منتخب مصر و جيبوتي في السادسة مساء يوم 16 نوفمبر باستاد القاهرة ، بينما تقام مباراة سيراليون يوم 19 بليبريا في الرابعة عصراً.