الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أعضاء مجلس إدارة الأهلي تودي صلاة الجنازة على والدة زوجة العامري فاروق

الخميس 09/نوفمبر/2023 - 12:56 م
شوبير وسراج
شوبير وسراج

حضر محمد الجارحي ومحمد سراج الدين، أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي إلى صلاة جنازة والدة زوجة العامري فاروق بمسجد السيدة نفيسة صباح اليوم الخميس.

 

 

أعضاء مجلس إدارة الأهلي تودي صلاة الجنازة على والدة زوجة العامري فاروق

 

 

 

وحرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على حضور جنازة والدة زوجة العامري فاروق نائب رئيس النادي في مسجد السيدة نفيسة، ووصل الجثمان منذ قليل لأداء صلاة الجنازة عقب صلاة الظهر.

 

وحضر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي جنازة والدة زوجة نائبه، بعدما عاد من السعودية عقب أداء مناسك العمرة خلال الأيام الماضية.

.

وتوفيت والدة زوجة العامرى فاروق، نائب رئيس النادى الأهلى ، والذى يتواجد حاليا فى المستشفى بعد خضوعه لعملية جراحية نتيجة تعرضه لوعكة صحية، وسيتم تشييع جثمانها من مسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الظهر. 

 

وكان الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، قد أكد أن العامري فاروق نائب رئيس النادي كان في اجتماع داخل النادي، قبل أن يتعرض لأزمة صحية مفاجئة نقل على أثرها إلى مستشفى المعلمين بجوار النادي الأهلي.

 

وقال في تصريحات تليفزيونية: "العامري شعر بصداع شديد، وتعرض للإغماء، وتوقف القلب لمدة دقائق معدودة، وتم التوجه سريعًا إلى المستشفى القريبة من النادي".

 

وأضاف: "العامري خرج من العمليات قبل دقائق، وسيخضع لمزيد من الفحوصات والأشعة، ونحتاج للدعاء من الجميع حتى يتجاوز تلك الأزمة الصحية".

 

وواصل: "حصل ارتفاع في ضغط الدم، وهو ما تسبب في الأزمة الصحية التي حدثت له، وتم اجراء عملية جراحية للتخلص من تجمع دموي، وتم إجراء جراحة آخرى، ويجرى الآن الأشعة، وسيدخل العناية المركزة لمدة 24 ساعة قادمة".