الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
اقتصاد وبورصة

شهادة "اختيارك" من بنك التنمية الصناعية تربحك أكثر من 70 ألف جنيه ..(تفاصيل)

الخميس 09/نوفمبر/2023 - 11:26 ص
بنك التنمية الصناعية
بنك التنمية الصناعية

يعرض بنك التنمية الصناعية المملوك للدولة، هدية جديدة من هداياه الخاصة لعملائه من خلال أنواع مختلفة من الشهادات الادخارية ، من بينها شهادة (اختيارك)التي تقدم عائدا مدفوعا مقدمًا، حيث تصل نسبة  إلى 39.14% وهو ما يعد عائدا مرتفعا في هذه الفئة، لذا على سبيل المثال صاحب المبلغ 200 ألف جنيه، يمكنه الحصول على أرباح بقيمة نحو 78 ألف جنيه  أو صاحب الوديعة 100 ألف جنيه ، فيمكنه الحصول علي أرباح تصل إلي  مايقرب من 39 ألف جنيه .

وبحسب جدول أسعار العائد لشهر نوفمبر 2023، في الموقع الرسمي لبنك التنمية الصناعية، شهادة اختيارك مدتها 3 سنوات، والحد الأدنى للشراء 50 ألف جنيه للمرة الأولى مع إمكانية زيادتها بمضاعفات الـ5 آلاف جنيه بدون حد أقصى.

شهادة اختيارك من بنك التنمية الصناعية

ويتيح بنك التنمية الصناعية العائد على شهادة اختيارك 39.14% مدفوع مقدمًا من قيمة الشهادة، ويتم الحصول عليه خلال 24 ساعة من تقديم طلب الشهادة.

كيف يمكن شراء شهادة إختيارك ؟

ويمكن للأفراد المصريين أو الأجانب شراء شهادة اختيارك من بنك التنمية الصناعية، كما أن هناك إمكانية استرداد الشهادة بعد مرور 6 أشهر من يوم الشراء، فيما يتم رد لصاحب الشهادة المبلغ مخصوم منه الفائدة المدفوعة له مقدمًا حسب سعر الاسترداد الخاصة بالبنك.