السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد شريف يقود الخليج ضد الطائي الليلة في الدوري السعودي

الخميس 09/نوفمبر/2023 - 11:13 ص
محمد شريف
محمد شريف

يقود الدولي المصري محمد شريف فريقه الخليج السعودي امام نظيره الطائي في المباراة التي تجمع بينهما اليوم الخميس ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجاري.

 

محمد شريف يقود الخليج ضد الطائي الليلة في الدوري السعودي

 

 

وتنطلق احداث مباراة الخليج ضد الطائي في تمام الساعة الخامسة مساء، على ملعب استاد الأمير سعود بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري السعودي.

 

ويتنافس ناديا الخليج والطائي من اجل تحقيق الفوز اليزم واقتناص الثلاث نقاط للابتعاد عن مراكز الهبوط في ترتيب الدوري السعودي للموسم الجاري.

 

 

ويتواجد نادي الخليج في المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري السعودي برصيد 10 نقاط، بينما يقع فريق الطائي في المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة.

 

 

وشارك الدولي المصري محمد شريف في هزيمة فريقه الخليج السعودي أمام نظيره النصر بهدفين مقابل لا شئ ضمن منافسات الجولة الـ 12 لبطولة دوري روشن السعودي.

 

 

وسجل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو هدف المباراة الوحيد حتى الآن بالدقيقة 27 بعدما أطلق تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لتسكن مرمى الحارس مروان الحيدري، وأضاف ايميريك لابورت الهدف الثاني بالدقيقة 58 لتنتهي المباراة بفوز النصر.

 

وبهذه النتيجة يواصل النصر زحفه نحو صدارة جدول ترتيب دوري روشن الذي يتصدره الهلال برصيد 32 نقطة بفارق 4 نقاط عن رفاق رونالدو.

 

 

بينما فشل محمد شريف في قيادة الخليج للفوز ليتجمد رصيد الفريق عند النقطة 10 في المركز الـ 15.